الأحد، 06 أكتوبر 2024

06:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المحافظين»: نحن أصاحب الدعوة لفريق رئاسي ولكن ليس بقيادة «الطنطاوي»

حزب المحافظين

حزب المحافظين

محمد النجار

A A

علق أحمد حنتيش، الأمين العام لهيئة الإعلام السياسي بحزب المحافظين، ونائب رئيس الحزب، على ما يثار عن وجود حديث بين حمدين صباحي، مؤسس حزب الكرامة والتيار الشعبي، وأيمن نور الهارب، للضغط على أحمد الطنطاوي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، لتشكيل فريق رئاسي يضم الطنطاوي وجميلة إسماعيل، المرشحة المحتملة عن حزب الدستور، وفريد زهران المرشح الرئاسي لحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي.

وقال "حنتيش"، لـ"الجمهور"، إن الحزب سوف يشكل اجتماعا مطلع الأسبوع المقبل، للحديث حول الأوضاع الحالية والوقوف على آخر المستجدات، بشأن المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية، واتخاذ قرار مناسب حول دعم مرشح بعينه، أو الدفع بمرشح في السابق الانتخابي.

وحول الحديث عن وجود اتصالات بين حمدين صباحي وأيمن نور، للضغط علي أحمد الطنطاوي لتشكيل فريق رئاسي، أكد الأمين العام لهيئة الإعلام السياسي والحريات بحزب المحافظين، أن حزب (المحافظين) أول من أطلق فكرة الفريق الرئاسي ولكن ليس بقيادة المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي.

دعم الإخوان لأحمد الطنطاوي

وكان القيادي بالجماعة الإرهابية، حلمي الجزار، رئيس المكتب السياسي للإخوان، أعلن دعم الجماعة للمرشح أحمد الطنطاوي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، واعتبره مرشحاً للجماعة.

search