الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على سبب غياب شيكابالا عن مران الزمالك

شيكابالا

شيكابالا

محمد العزب

A A

حصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد عبد الغني لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، على إذن من الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، للغياب عن المران الذي أقيم مساء اليوم، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة في الدوري الممتاز.

جاء غياب الثنائي من التدريبات بسبب ظروف خاصة بهما، ومنحهما الجهاز الفني إذنا بذلك، على أن ينتظم اللاعبان غدا بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية.

أحداث المباراة

انتهت أحداث مباراة الزمالك ونظيره بيراميدز بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة الأولى، من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وقص عبد الله السعيد شريط أهداف اللقاء بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق ركلة ثابتة، واستطاع الزمالك العودة بالنتيجة عن طريق متوسط ميدانه نبيل عماد دونجا، وجاء بعد خطأ مشترك في التغطية بين مهند لاشين وكريم حافظ، ليهرب دونجا من الرقابة ويسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء، ليتعادل للفريق الأبيض بالدقيقة 56.

وخطف نداي الهدف الثاني للزمالك برأسية، عقب هروبه من رقابة مدافعي بيراميدز ليضيف هدف التقدم للقلعة البيضاء بالدقيقة 62.

وتعادل رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز في الدقيقة الـ77 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء دون غالب أو مغلوب ليحقق كلا الفريقين النقطة الأولى في المسابقة.