الإثنين، 15 يوليو 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برلماني عن دعم الإخوان لـ«الطنطاوي».. هل يتوقع أن يدعم الشعب جرائمهم؟

 النائب إبراهيم عبد النظير

النائب إبراهيم عبد النظير

محمد النجار

علق النائب إبراهيم عبد النظير ، عضو مجلس النواب، على تصريح حلمي الجزار، رئيس المكتب السياسي لجماعة الإخوان الإرهابية،وأحد قيادات الجامعة الهاربين بلندن، الذي أعلن دعمه لأحمد الطنطاوي المرشح الرئاسي المحتمل للانتخابات الرئاسة.

ووجه "عبد النظير" سؤالاً لأحمد طنطاوي قائلا له: هل ستقبل بعود جماعة الإخوان الإرهابية التي كانت تريد اغتيال الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وكيف تتحدث عن عودة جماعة الإخوان للشارع السياسي مرة أخرى.

وقال "إبراهيم عبد النظير" إن جماعة الإخوان الإرهابية التي حكمت مصر لمدة عام واح،د وكادت أن تودي بالدولة في غياهب الظلام والحروب الأهلية، واستغلت الدين في السياسة وفشلوا فشلا ذريعا وتحالفوا مع التنظيمات الإرهابية في الخارج لتقسيم الدولة وهدم مؤسساتها.

وتساءل عضو لجنة الخطة والموازنة قائلا: هل الشعب المصري بعد كل الدمار والخراب الذي شاهده من تلك الجماعة الإرهابية على مدار عام كامل من القتل والإرهاب وأخونة الدولة وحرق المؤسسات وإرهاب الشعب هل سيقبل بوجود هذه التنظيمات والجماعات المتطرفة والإرهابية مرة أخرى وهل سيبقل بوجود مرشح يتنمي لتلك الجماعة الإرهابية وأعلنت دعمه أمام وسائل الإعلام.

وأكد عضو مجلس النواب، أن الشعب المصري والتاريخ لن ينسى ما فعلته جماعة الإخوان الإرهابية بالدولة ومؤسساتها وشعبها ، مشددا، على أن الشعب لن يقبل وجود أي مرشح يكون ذو خلفية إخوانية أو تدعمه جماعة الإخوان الإرهابية التي تلوثت أيديهم بدماء الشعب المصري.

دعم الإخوان لأحمد الطنطاوي

وكان حلمي الجزار رئيس المكتب السياسي لجماعة الإخوان، أعلن قبل أيام أن المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي مرشح الجماعة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وكان قد أعلن محمد أبو ديار منسق عام حملة أحمد الطنطاوي، عن ترحيب حملة المرشح المحتمل بعودة الجماعة الإخوان للمشهد السياسي من جديد.