الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آمال ماهر تعود لجمهورها بأغنية «أنا كويسة»

امال ماهر

امال ماهر

رحاب عنتر

A A

طرحت الفنانة آمال ماهر أغنيتها الجديدة عبر قناتها الرسمية على منصة «يوتيوب»، وذلك عقب غياب عن الساحة الفنية لمدة عام.

وأعلنت آمال ماهر عن أغنيتها الجديدة «أنا كويسة» عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوها «إنستجرام»، حيث نشرت فيديو دعائيا للأغنية معلقة:«لكل حبايبي اللي بيسألوا عن الألبوم زي ما وعدتكم، «أنا كويسة» البداية دلوقتي نزلت اللينك في البايو».

أنا كويسة أغنية جديدة لـ آمال ماهر

والأغنية من تأليف أحمد المالكي، ألحان يلال سرور، تسجيل الأغنية أكرم عادل، ومكساج أحمد جودة.

كلمات الأغنية

«متخافوش يا ناس عليا، كله حلو و مية مي، ً مش بسيطة ايوة هي طبع، بس عادي مش قضية، متخافوش يا ناس عليا».

«كله حلو و مية مية، مش بسيطة ايوة هي طبعا بس عادي مش قضية انتوا ليه مستغربين، اني بضحك او بغني، و ان وسط ضحكة نزلة دمعة مني، انا كويسة انا كويسة بس مهيسة بعد الصدمة و لو اهمكوا من فضلكوا ممكن خدمة».

«خرجوني فسحوني، الهوا عقلي واشغلوني، وان فتحت السيرة تاني،سكتوني سكتوني ،خرجوني فسحوني، الهوا عقلي و اشغلوني، وان فتحت السيرة تاني، سكتوني سكتوني، واقعة جامدة فيا عّدت، علقة سخنة بس عدت، سقفولي أنا و اللي زيي اللي وقفت و اللي سدت، هما يوم و اتني وفسحة، بعد منها هنام هاصحى، هاصحى منها واحدة تانية مش عبيطة، واحدة فاهمة الدنيا ناصحة، انتوا ليه مستغربيني، اني بضحك او بغني».

أزمة آمال ماهر

جدير بالذكر، أن العام الماضي أثارت "ماهر" الجدل بشكل كبير في جميع أنحاء الوطن العربي، وجاء ذلك بسبب اختفائها وعدم تجاوبها مع كل محاولات الإعلام للتواصل معها، ثم عادت لتطل من جديد خلال حفل أقامته بالساحل الشمالي الصيف الماضي، وحضر به عدد كبير من عشاقها، وكانت على رأسهم الفنانة إلهام شاهين التي حرصت على أن تساندها وتستمتع بصوتها في هذا اليوم.

search