الخميس، 11 يوليو 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برلمانية: الشعب المصري لن يدعم مرشح له علاقة بجماعة الإخوان الإرهابية

النائبة نجوى خلف

النائبة نجوى خلف

محمد النجار

علقت النائبة نجوى خلف عضو مجلس النواب، على تصريح حلمي الجزار، أحد قيادات الإخوان الهاربين بلندن، الذي أعلن دعمه لأحمد الطنطاوي المرشح الرئاسي المحتمل للانتخابات الرئاسة .

وقالت "خلف" لـ«الجمهور» إن الشعب المصري لن يفكر في دعم مرشح ينتمي لجماعة الإخوان الإرهابية، لافتة إلى أن الشعب المصري قد كشف مخططات هذه الجماعة الإرهابية الخبيثة التي كانت تريد أخونة الدولة ومؤسساتها لصالح التنظيم الإرهابي في الخارج .

وأشارت عضو مجلس النواب، أن المرشح المحتمل أحمد طنطاوي ليست لديه شعبية على الإطلاق عند الشعب المصري، لافتة إلى أن خروج تنظيم الإخوان وإعلانه بدعم أحمد الطنطاوي دلالة واضحة على وجود علاقة ظاهرة مثل الشمس بين المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي وبين جماعة الإخوان الإرهابية.

وشددت عضو مجلس النواب، على أن الشعب المصري لن يفرط في الدولة المصرية مهما حصل ولن يسمح برجوع التنظيم الإرهابي مرة أخرى كما أن الشعب المصري قد جرب أفعال الإخوان الإرهابية وشاهد تصرفاتهم مع كافة أطياف الشعب ومع مؤسسات الدولة ولن يسمح بوجودهم في الحياة السياسية مرة أخرى.

دعم الإخوان لأحمد الطنطاوي

وكان حلمي الجزار رئيس المكتب السياسي لجماعة الإخوان، أعلن قبل أيام أن المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي مرشح الجماعة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ولم تكشف تصريحاته تلك إلا عن الوجه القبيح للجماعة الإرهابية.

ومن جانبه، استبق وأعلن محمد أبو ديار منسق عام حملة أحمد الطنطاوي، عن ترحيب حملة المرشح المحتمل بعودة الجماعة الإخوان للمشهد السياسي من جديد.

ويأتي ذلك بعدما أعلن رئيس المكتب السياسي بجماعة الإخوان، خلال لقاء على قناة الشرق الإخوانية، عن أن الجماعة لن تتقدم بمرشح في الانتخابات المقبلة، وأن أحمد الطنطاوي هو المرشح الأقرب لهم في الانتخابات الرئاسية.