الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اجتماع عاجل بين البناني ومرشحي انتخابات الزمالك.. تعرف على التفاصيل

عماد البناني

عماد البناني

محمد العزب

A A

تعقد اللجنه الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة الدكتور عماد البناني، وعضوية أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي، وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي، جلسة في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، مع جميع المرشحين لانتخابات القلعه البيضاء، التي ستقام على هامش الجمعية العموميه العادية المقرر لها يوم 20 أكتوبر.

وسيتم خلالها وضع خارطة المرحلة المقبلة بالنسبة لجميع المرشحين والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم وكل ما يتعلق بالعملية الانتخابية.

وأكد الدكتور عماد البناني، أن الأمور تسير على ما يرام وهناك التزام من الجميع فى الدعاية الانتخابية داخل النادي، مشيرا إلى أن اللجنه تبذل قصارى جهدها من أجل راحة جميع الأعضاء وتسليم النادي لمجلس منتخب في الفترة المقبلة.

أحداث المباراة
انتهت أحداث مباراة الزمالك ونظيره بيراميدز بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة الأولى، من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وقص عبد الله السعيد شريط أهداف اللقاء بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق ركلة ثابتة، واستطاع الزمالك العودة بالنتيجة عن طريق متوسط ميدانه نبيل عماد دونجا، وجاء بعد خطأ مشترك في التغطية بين مهند لاشين وكريم حافظ، ليهرب دونجا من الرقابة ويسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء، ليتعادل للفريق الأبيض بالدقيقة 56.

وخطف نداي الهدف الثاني للزمالك برأسية، عقب هروبه من رقابة مدافعي بيراميدز ليضيف هدف التقدم للقلعة البيضاء بالدقيقة 62.

وتعادل رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز في الدقيقة الـ77 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء دون غالب أو مغلوب ليحقق كلا الفريقين النقطة الأولى في المسابقة.