الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيراميدز يدرس تقديم شكوى ضد شيكابالا.. تعرف على التفاصيل

شيكابالا

شيكابالا

محمد العزب

A A

يدرس مسؤلو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تقديم شكوى ضد قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، وذلك عقب تعديه لفظياً على أحد أفراد الفريق والجهاز الفني، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وعلم «الجمهور» أن هناك عدة مقاطع فيديو تظهر شيكابالا وهو يتعدى لفظياً على لاعب من الفريق، وأن مسؤولي الفريق السماوي يدرسون في الوقت الحالي تقديم شكوى ضد اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة، ولم يتم حسم هذا القرار حتى الآن.

نتائج مباريات دوري نايل
أسدل الستار على مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» أمس الخميس، وشهدت الجولة الأولى العديد من المواجهات المثيرة، وتصدر الأهلي المشهد وجاء الزمالك في التاسع.

وفاجأ الزمالك متابعيه بتواجده في المركز التاسع، وحقق الأهلي أكبر فوز في الجولة الأولى، بعد تغلبه على المصري برباعية نظيفة، ليتصدر المارد الأحمر ترتيب الدوري المصري بفارق الأهداف عن كل من: بلدية المحلة، طلائع الجيش، مودرن فيوتشر، الاتحاد السكندري، زد.

ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز بعد نهاية الجولة الأولى
الأهلي في المركز الأول برصيد 3 نقاط، بلدية المحلة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويأتي طلائع الجيش في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يأتي فريق مودرن فيوتشر في المركز الرابع بـ3 نقاط، والاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، وفريق الداخلية في المركز السادس برصيد 3 نقاط، وزد في المركز السابع برصيد3 نقاط.

الزمالك في المركز التاسع
بينما يحتل بيراميدز المركز الثامن بنقطة وحيدة، ويأتي الزمالك في المركز التاسع بنقطة وحيدة، وفي المركز العاشر الجونة بنقطة، والمركز الـ11 سموحة، والـ12 سيراميكا كليوباترا بدون نقاط، وإنبي في المركز الـ13 بدون نقاط، ويحتل الإسماعيلي المركز الـ14، والمقاولون العرب المركز الـ15، البنك الأهلي الـ16، فاركو المركز الـ17، ويتزيل المصري الجدول بدون نقاط.