الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمينة شلباية لوالدتها: سأحملك في قلبي حتى أحتفظ بك مرة أخرى

أمينة شلباية

أمينة شلباية

ياسمين شهاب

A A

عبرت خبيرة التجميل والموضة أمينة شلباية، عن حزنها الشديد بفقدان والدتها التي رحلت منذ يومين، وذلك بعد مرض دام أكثر من عام.

ونشرت«شلباية» صورة تجمعها بوالدتها الراحلة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت: «سأحملك في قلبي حتى أتمكن من الاحتفاظ بك مرة أخرى في الجنة، ربنا يرحمك يا ملاكي.. اللهم اغفر لها وارحمها رحمة واسعة الرجاء الدعاء لها ولنا جميعا».

وكان شقيق أمينة شلباية، قد كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار، بقلوب صابرة ومحتسبة راضية بقضاء الله وقدره أنعى إليكم وفاة والدتي فوزية هانم حمزة على كوته، رحمها الله، التي وافتها المنية اليوم».

وأضاف: «نسأل الله أن يوسع مدخلها ويمنّ عليها بالرحمة والغفران ويدخلها فسيح الجنان، رحمة الله عليك يا حبيبة قلبي، ببالغ الأسى والتوسل من الله لها بالرحمة فقد انتقلت أمي إلى رحمة الله، لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم أجرنا في ما أصابنا وصبر أنفسنا على رحيل العزيزة على القلب».

موعد جنازة والدة أمينة شلباية

وكشف «محمد شلباية» عن موعد ومكان جنازة والدته قائلًا: «واحفظها يارب بجوارك في الجنة يا كريم، الرجاء الدعاء لها ولنا جميعًا وكافة المسلمون، وصلاة الجنازة ستقام من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم عقب صلاة الظهر، والجنازة فى مقابر العائلة فى 6 أكتوبر على طريق الواحات».

يُذكر أن خبيرة التجميل والموضة أمينة شلباية، كانت تصدرت محركات البحث الشهيرة؛ وذلك بسبب بعض الفيديوهات التي تقوم بنشرها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن طرق تناول الطعام بإتيكيت.