الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشافي يلعن قائمة برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو

برشلونة

برشلونة

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن تشافي هرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، قائمة الفريق التي تخوض لقاء سليتا فيجو في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

ويأتي برشلونة في المركز الثاني في بطولة الدوري الإسباني خلف ريال مدريد المتصدر، ويتأخر النادي الكاتلوني عن الملكي بنقتطين.

قائمة برشلونة لمباراة سيلتا فيجو

وجاءت القائمة كالتالي: «في حراسة المرمى تير شتيجن - إينياكي بينا - أسترالاجا، وفي خط الدفاع: جواو كانسيلو - بالدي - رونالد أراخو - إنجو مارتينيز - أندرياس كريستينسن - ماركوس ألونسو - جول كوندي، أما في خط الوسط: جافي - أوريول روميو - سيرجي روبيرتو - فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان - فيرمين لوبيز».

تجديد تعاقد تشافي

أعلن المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز لفريق برشلونة، توصله إلى اتفاق بشأن تجديد تعاقده مع النادي، وتشير التقارير أن العقد حتي 2025.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو بالليجا «نعم لقد تم الانتهاء من عملية تجديد عقدي منذ أيام».

وأضاف: «سيتم الإعلان قريبا عن تجديد تعاقدي، لقد أظهرت سعادتي بالتواجد هنا داخل البلوجرانا»، متابعًا: شعرت بدعم النادي والإدارة في الأوقات السعيدة والحزينة، عملنا بشكل جيد من أجل قلب الطاولة وتغيير الوضع الصعب التي كان يمر النادي به.

ونوه المدير الفني الإسباني، بأن عملية تدريب وبناء فريق جديد، هذا هو موسم الدمج واللعب والنتائج، ولذلك أشعر بالدعم، خاصة عندما لم تكن الأمور على ما يرام

واختتم في المؤتمر الصحفي: ممتن لخوان لابورتا رئيس البارسا، بعد دعمه ومساندته، نحن في لحظة جيدة، لكن لا يمكننا التوقف عن العمل

search