الأحد، 07 يوليو 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الدون البرتغالي بالزي التقليدي في الاحتفال الوطني للسعودية (فيديو)

صورة من الفيديو

صورة من الفيديو

الزهراء علام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لنجم الكورة العالمي ولاعب فريق نادي النصر السعودي "كريستيانو رونالدو"، أثناء الاحتفال باليوم الوطني للسعودية، برفقة أعضاء الفريق ومنهم ساديو ماني.

ظهر رونالدو في الفيديو يرتدي الزي السعودي التقليدي والشماغ ويحمل السيف، كما يحتفل على الأنغام الشعبية التقليدية الخاصة بالمملكة وبجانبه أعضاء فريق نادي النصر السعودي، الذي يضم نخبة من نجوم الكرة العالمية منهم ساديو ماني، أندرسون تا ليسكا، ومارسليو.

https://x.com/AlNassrFC/status/1704967402004295858?s=20

يستعد الشعب السعودي للاحتفال باليوم الوطني الـ 93 للمملكة والموافق غدا السبت 23 سبتمبر، تنظم السعودية والنوادي الرياضية بها العديد من الحفلات، لتعريف النجوم الأجانب بتاريخ المملكة، إلى جانب إحياء احتفالات اليوم الوطني الذي يمثل تراثا للسعوديين.

نشر نادي النصر السعودي فيديو الاحتفال باليوم الوطني عبر حسابه على منصة "إكس" وأرفقه بتعليق "وطن لأبنائه وللعالم.. هُنا نحلم ونحقق اليوم الوطني السعودي 93".

من الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو سيكون سفيرًا لموسم الرياض المقبل، ومن المقرر أن يكون هناك متحف عن حياته وألقابه.

رحلة رونالدو مع النصر السعودي

وكان النجم البرتغالي قد انضم إلى صفوف النصر السعودي في شهر يناير الماضي، حيث وقع عقدا مع النصر السعودي يمتد لصيف 2025 مقابل 200 مليون يورو سنويا، وكان رونالدو قد نجح في قيادة النصر بالتتويج بالبطولة العربية، بعد الفوز على الهلال بهدفين مقابل هدف وسجل رقم جديد في سجله التهديفي، حيث أصبح أكثر لاعبًا في العالم تسجيلاً للثنائية بـ 214.