الخميس، 11 يوليو 2024

12:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إقبال غير مسبوق على عروض الشركات العقارية بـ«سيتي سكيب»

معرض سيتي سكيب

معرض سيتي سكيب

منار عبد العظيم

شهد معرض سيتي سكيب العقاري، مشاركة العديد من أفضل الشركات العقارية في مصر، حيث يوجد عدد كبير من شركات الاستثمار والتطوير العقاري في مختلف المناطق، وتختلف تلك الشركات في مشاريعها.

فعاليات معرض سيتي سكيب

عروض مميزة

كما شهد المعرض عروضا مميزة، على المنتجات العقارية المعروضة في أجنحة الشركات المشاركة في المعرض، على الوحدات السكنية والسياحية والتجارية والفندقية وغيرها.

معرض سيتي سكيب

فعاليات وأحداث مشاركة الشركات

وفي سياق متصل، أجرى موقع «الجمهور» جولة ميدانية داخل معرض سيتي سكيب؛ لرصد فعاليات وأحداث مشاركة الشركات وحركة البيع والشراء داخل المعرض ونسبة الإقبال.

تنوعا بمشروعات الشركات

وكشف عاملون في قطاع التسويق العقاري، عن التنوع الذي تشهده مشروعات الشركات العارضة، إضافة إلى أن المشروعات تحتوي على العديد من الخدمات الصحية والترفيهية، إضافة إلى أن المدن الجديدة أحدثت طفرة عمرانية، وبرغم التحديات الكثيرة التي مر بها السوق العقاري في الفترة الأخيرة، إلا أنه سيظل القطاع العقاري المصري الملاذ الآمن والحصان الرابح، رغم التحديات التي تواجه القطاع العقاري.

تعليق الصورة

مواصلة تحقيق المبيعات التاريخية

وتراهن الشركات العقارية في مصر على مواصلة تحقيق المبيعات التاريخية، بدفع من السيولة المحلية التي تتجه دائماً إلى القطاع العقاري، سيما في ظل الضغوط التضخمية التي تفاقم من تآكل المدخرات.

وأكدوا على أن الشركات تتيح أنظمة سداد مناسبة ومتنوعة لمختلف فئات المجتمع، إضافة إلى أن تطور القطاع العقاري في مصر، ساهم في إيجاد مفاهيم وثقافات جديدة تتضمن استغلال العقار وتحقيق أعلى مكاسب منه.