الأحد، 07 يوليو 2024

02:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في ذكرى رحيله.. لماذا رفض صالح سليم عمل هشام ابنه بالتمثيل؟

صالح سليم

صالح سليم

دنيا عبده

يحل اليوم ذكرى وفاة الفنان هشام سليم، نجل رئيس الأهلي السابق «صالح سليم»، الذي رحل عن عالمنا يوم 22 سبتمبر عام 2022 عن عمر يُناهز 64، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

سبب رفض صالح سليم تمثيل ابنه

اختارت الفنانة فاتن حمامة، هشام سليم ليقدم دور أحد أبنائها في فيلم «إمبراطورية ميم»، ولكن رئيس النادي الأهلي الأسبق الذي قدم العديد من الأفلام السينمائية رفض مشاركة ابنه في الوسط الفني، لكن إصرار «سيدة الشاشة العربية» نجح في إقناع صالح سليم بمشاركة هشام في فيلمها.

وأشار هشام سليم إلى هذا الأمر في لقاء تلفزيوني قبل وفاته، وذكر أن والدته هي السبب في دخوله الوسط الفني، وساندت «هشام» حتى وافق صالح سليم، الذي كان يخشى على هشام العمل في مجال الفن، لأنه يرى أن الفنان مثل لاعب كرة القدم، من الممكن أن يُصبح بلا عمل في أي لحظة.

وكان صالح سليم يشترط أن يتم تصوير مشاهد هشام في أيام الإجازة فقط، وفي يوم تلقى هشام اتصالًا من سليم والده، فأخبره بمشاركته في تصوير الفيلم، وكانت إجابة صالح سليم صادمة وهي: «خد كلم أمك».

توسط معظم نجوم الوسط الفني لدى صالح سليم مثل: صلاح السعدني، لكي يخبروه أن ابنه لديه موهبة في التمثيل، ولكن والده لم يخبره على الإطلاق بأنه ممثل جيد.