الأحد، 07 يوليو 2024

12:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

4 طرق لحذف خاصية «القنوات» على الواتساب.. ولكن

الواتساب

الواتساب

حقق تطبيق «الواتساب» العديد من الإنجازات التي تُضاف إلى سجله الذي يزدخر بالكثير من الإبداعات، فهو يُحلق في الصدارة وحده لاسيما بعد التطورات التي حدثت في الفترة الأخيرة، فلفتت أنظار الجميع إلى هذه المنصة الكبرى.

طرح «الواتساب» خاصية فريدة إلى جمهوره تتمثل في ميزة «القنوات» لاكتشاف ما يحدث في العالم الخارجي، لكن سرعان ما أنشأ المستخدمون قنوات غير راغبين فيها، فهي لا تٌشبع طموحهم وأهدافهم، لذا تسائل البعض عن كيفية مسح هذه القنوات؟

4 طرق لحذف ميزة «القنوات» Channels

1- افتح تطبيق «الواتساب» على الهاتف المحمول.

2- انتقل إلى علامة التبويب وابحث عن القناة.

3- اضغط على حذف القناة.

4- أدخل رقم هاتفك، ثم انقر فوق حذف.

ماذا يحدث عند حذف «القنوات»

قبل حذف هذه القنوات، يجب التأكد أولًا من عدة أمور أهمها، أن المتابعين لا يتمكنون من رؤية قناتك الجديدة فلن يعمل رابط المشاركة الخاصة بك، لذا فهم لا يعثرون على التحديثات التي أجريتها في القناة، فهم يتلقون رسالة تُفيد بمسح القناة، فيجب عليك جيدًا دراسة أمر حذف الـ Channels من تطبيق «الواتساب».

تُتيح ميزة الـ Channels، إمكانية الإطلاع على القنوات المختلفة، لاكتشاف ما يحدث في العالم الخارجي، ومن ثم التواصل مع الآخرين في مختلف الجنسيات.

وتهدف هذه الميزة الفريدة من نوعها إلى الإطلاع على الثقافات الأخرى، عن طريق الضغط على زر Find Channels، لاكتشاف مئات بلا آلاف القنوات التي تساعدنا على معرفة أخبار العالم بأول بأول، لنكن على دراية بكل ما يحدث حولنا.