السبت، 05 أكتوبر 2024

08:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس مستريح ومساعده لاستيلائهما على مليون جنيه بسوهاج

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

أصدرت النيابة العامة أمرا بتجديد حبس عامل في نهاية العقد الثالث من العُمر، وشريكه في محل خاص، في منتصف العقد الثالث من العُمر، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ إثر اتهامهما بالاستيلاء من 6 أشخاص، على مبالغ مالية بلغت جملتها مليون و150 ألف جنيه، دائرة مركز شرطة المنشاة جنوب محافظة سوهاج.

جمع المتهمان الأموال من المواطنين بحجة توظيفهما في مجال تجارة الهواتف المحمولة واكسسواراتها، إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح دون أية أعذار مُسبقة، ولم يردا أصول المبالغ المالية واستوليا عليها دون وجه حق.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت مديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود محضرًا من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، يتضمن بلاغ المدعو محمد ر.ا.ر «35 سنة- سائق»، و5 أشخاص آخرين- ويقيمون دائرة محافظة سوهاج.

تضمن البلاغ تضرر المواطنين من عامل مهني وشريكه في محل خاص المدعو «أحمد ر.ر.ع، 26 سنة»، حاصل على ليسانس ترجمة، ويقيمان دائرة المركز، إثر استيلاءهما منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها مليون و150 ألف جنيهًا، وذلك بزعم توظيفهما في مجال تجارة الهواتف المحمولة واكسسواراتها من خلال المحل الخاص بالثاني مقابل حصولهم علي أرباح تصل إلى 10% خلال الشهر، إلا أنهما توقفا عن سداد اصول المبالغ المالية وأرباحها واستوليا عليها دون وجه حق.

search