الخميس، 11 يوليو 2024

02:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بمناسبة نصر 6 أكتوبر

بعد حفل «هيفاء وهبي» بكفر الشيخ.. حمادة هلال في البحيرة

حمادة هلال

حمادة هلال

أسماء أبو شادي

في إطار احتفالات السادس من أكتوبر المجيد، يستعد أهالي البحيرة لهذا الحدث الأهم، والتي من المترقب أن يقوم بإحيائها كل من الفنانين حمادة هلال ومصطفي الشرقاوي والفنانة هدي.

وسيقام الحفل الغنائي الوطني في مدينة دمنهور تحديدا في ميدان جلال قريطم، بداية من يوم 5 من أكتوبر.

دعوة أهالي البحيرة لهيفاء وهبي

ودعا أهالي البحيرة الفنانة «هيفاء وهبي»، لإقامة حفل غنائي في محافظة البحيرة، بعد ما أحيت آخر حفلاتها في محافظة كفر الشيخ، وأثارت الدهشة بتقديمها هذا الحفل لدي متابعينها من من حفلها الأخير في مدينة بلطيم السياحية، وكانت من أغرب أحداث الصيف في مصر.

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي مجموعة من الصور من حفلها في كفر الشيخ عبر حسابها الشخصي على موقع الفيسبوك، وعلقت قائلة «بأنها سعيدة بوجودها في قرية مارينا دلتا بكفر الشيخ».

حمادة هلال
المطربة الشعبية هدى

آخر أعمال هيفاء وهبي

وشاركت هيفاء وهبي في فيلم «رمسيس باريس»، الذي كان آخر أعمالها وعُرض في موسم عيد الفطر المبارك 2023، وشارك في بطولته محمد سلام ومحمد ثروت، وحمدي الفرغني ومصطفى خاطر وأوس أوس، وجومانا مراد، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد حسن موسي، وتوزيع سينرجي فيلمز.

ويذكر أن الفنانة اللبنانية طرحت مؤخرًا مقطعها الموسيقي الأخير «ماباضعفش»، على قناتها على اليوتيوب، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع سليمان دميان، والفيديو كليب من إخراج إيلي فهد.