الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مبادرة أهلا مدارس .. أرخص أماكن بيع «السبلايز»

السبلايز

السبلايز

أسماء أبو شادي

A A

مع اقتراب المدارس، يبدأ أولياء الأمور في التجهيز لشراء الأدوات والمستلزمات المدرسية من الشنط والأقلام والكشاكيل وغيرها، ويبحث الكثير عن أماكن مناسبة ومنخفضة الأسعار، لذا في هذ التقرير يقدم كم موقع الجمهور خلال السطور القادمة أرخص أماكن لشراء مستلزمات المدرسة بأسعار منخفضة.

المستلزمات المدرسية داخل القاهرة والجيزة

معارض أهلا مدارس

معرض أهلاً مدارس

يوفر معرض أهلا مدراس كل مستلزمات المدرسية لمختلف المراحل المدرسية بأقل الأسعار، بداية من المنتجات المدرسية والأدوات المدرسية والكتب، بالإضافة إلى الأحذية والحقائب والملابس، حيث يوجد في جميع محافظات مصر.

الفجالة

تعد الفجالة من أرخص الأماكن لبيع المستلزمات المدرسية من الكتب الخارجية والأقلام والحقائب المدرسية، وذلك لتوفرها بأقل الأسعار مقارنة بالأماكن والمكتبات الأخرى.

ومن أفضل ما يميز الفجالة هو البيع بسعر الجملة وأيضا إمكانية شراء كتب الـOutlet، وهي تلك الكتب المتبقية من العام الماضي.

الفجالة

ميدان العتبة

يعد سوق العتبة من أشهر الأسواق المصرية المميزة التي يلجأ إليها أولياء الأمور لشراء مستلزمات المدرسة بأسعار منخفضة ومناسبة لكل طبقات المجتمع، حيث يتوفر بها الملابس المدرسية والحقائب المدرسية والأحذية.

ميدان الجيزة

يعد ميدان الجيزة نموذج مصغر من ميدان العتبة، وتكون أسعاره أعلى قليلاً عن العتبة، وميدان الجيزة ليس سوقًا ثابثة بل متغيرة من مكان إلى آخر وفقا للموسم.

وكالة البلح

تعتبر أسعار الملابس في وكالة البلح من أرخص الأسعار التي تتنافس فيها الأسواق المصرية، ومن أكثر الأماكن التي يتردد عليها المواطنون لشراء ما يلزمهم من الملابس.

شارع الغورية

يحتوي شارع الغورية على العديد من المعالم الأثرية، ولكنه من أشهر الشوارع التي تبيع الملابس بأسعار منخفضة ومناسبة للمواطنين، والتي دايما تكون في متناول الجميع.

الموسكي

يعتبر شارع الموسكي من أقدم الأماكن المعروفة في القاهرة، والتي يقبل عليها المواطنون لشراء ما يلزمهم من الملابس بسبب أسعاره المناسبة.

search