الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح يعادل الفرنسي تيري هنري بهذا الرقم

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

عادل الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، رقم الفرنسي تيري هنري نجم نادي أرسنال الإنجليزي بتسجيله 42 هدفًا في المنافسات الأوروبية.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على فريق لاسك لينز بالدوري الأوروبي بنتيجة 3-1، وأحرز «صلاح» الهدف الثالث في المباراة التي جمعتهم على ملعب أنفيلد.

وحسب شبكة «أوبتا»، المختصة بالأرقام والإحصائيات، أن «مو» سجل 42 هدفًا في المنافسات الأوروبية، ويعد ذلك أكبر عدد من الأهداف لأي لاعب في ناد إنجليزي، ليتساوى مع تيري هنري مع أرسنال، وساهم «صلاح» في التسجيل والصناعة في آخر 12 مباراة لعبها مع الفريق.

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي فوزاً مثيراً، أمام نظيره لاسك لينز النمساوي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي 2024.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثالث في الدقيقة الـ88 من عمر المباراة، وبعد مشاركته بدقائق معدودة.

وافتتح التسجيل في المباراة اللاعب فلوريان فليكر، لاعب فريق لاسك لينز عند الدقيقة الـ 14 من شوط المباراة الأول.

وفي الدقيقة الـ56 من عمر المباراة استطاع ليفربول أن يعادل النتيجة، عن طريق لاعبه الأوروجوياني درون نونيز، من ركة جزاء.

أما في الدقيقة الـ68 من عمر المباراة أضاف ليفربول هدفه الثاني عن طريق لويس دياز، معلناً تقدمه بهدفين على حساب منافسه لاسك لينز.

وشهد الشوط الأول جلوس الدولي المصري محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول، والذي دفع به المدرب الألماني يورجن كلوب في الدقيقة الـ74 من عمر المباراة.

search