الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

07:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بيقلد الحريم».. سيدة تستغيث من زوجها أمام محكمة الأسرة

المحامية نهى الجندي

المحامية نهى الجندي

محمد البدري

A A

غمرت الفرحة سندس شلبي وأسرتها عندما تقدم إليها فريد صبحي، الذي يعمل مهندس بترول، كحلم أي فتاة وأسرتها بأن تتزوج من شاب له مستقبل مبهر، وظلت الفتاة تحلم وتخطط لأيامها القادمة رفقة صديق الدرب، وعدت الأيام والشهور وعقد قرانها على حبيب العمر، الذي طالما حلمت أن تتزوج مثله، وكان حفل زفافهما تحلف به الفتيات رفيقات سوسن، ويتمنين أن يصبحن مثلها.

ومرت الأيام والشهور وهي تظن أنها سوف تحيا حياة ما أروعها، ولكن "الحلو ما يكملش" المثل الشعبي المعروف، فالزوجة تفاجأت بأن زوجها مريض حيث يصاب بانفصام في الشخصية بين الحين والآخر، ويتعدى عليها بالضرب المبرح، وفي المساء قبل النوم يرتدي ملابس حريمي، ويصبح في حالة يرثى لها ، والتي لم تتحملها سندس، وبعد معاناة شديدة مع زوجها، ظلت تصبر نفسها لعل الوضع يتغير، ومرت الأيام والليالي وأنجبت سندس من زوجها "ليث"، وبعد مرور 5 سنوات من زواجهما، قررت سندس الانفصال، وعندما طلبت الطلاق رفض فأقامت دعوى خلع.

وقالت المحامية نهى الجندي لموقع الجمهور، إنها ظلت تكاتف موكلتها، وأرفقت أوراقا رسمية ومستندات لتعزيز موقف موكلتها في الدعوى المرفوعة ضد زوجها، حتى تستطيع أن تحقق إرادتها وتنفصل عن زوجها الذي طالما عانت منه طيلة الخمس سنوات.

وقبلت محكمة أسرة التجمع الخامس الدعوى رقم 7899 ، المقدمة من سندس شلبي ضد زوجها فريد صبحي، بعد مدة زواج ظلت 5 سنوات، وإنجاب طفلين.

search