الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيقعوا كتير.. باتشيكو يوضح سر «الخناقة» مع الجهاز الفني للزمالك

باتشيكو

باتشيكو

محمد العزب

A A

أوضح البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن سر المشادة التي حدثت مع الجهاز الفني لنادي الزمالك عقب نهاية مباراة الفريقين، والتي أشارت للتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع بينهما، لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال باتشيكو في تصريحات صحفية أعقبت اللقاء:"اعترضنا على وقوع لاعبي نادي الزمالك بشكل متكرر خلال أحداث المباراة، لإضاعة الوقت، وهذا هو سبب المشادة التي حدثت في الملعب".

وأضاف:"نجحنا في العودة من جديد للمباراة بعد الـ4 تغييرات التي أجريتها خلال المباراة، وكان هدفنا الأول هو الفوز والانتصار في المباراة".

واختتم:"لاعبو نادي بيراميدز قدموا مباراة كبيرة اليوم، و5 دقائق فقط كانوا سببا في تسجيل ثنائية في شباكنا".

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز

انتهت أحداث مباراة الزمالك ونظيره بيراميدز بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وقص عبد الله السعيد شريط أهداف اللقاء، بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق ركلة ثابتة.

واستطاع الزمالك العودة بالنتيجة عن طريق متوسط ميدانه نبيل عماد دونجا، وجاء بعد خطأ مشترك في التغطية بين مهند لاشين وكريم حافظ، ليهرب دونجا من الرقابة ويسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء، ليتعادل للفريق الأبيض بالدقيقة 56.

وخطف نداي الهدف الثاني للزمالك برأسية، عقب هروبه من رقابة مدافعي بيراميدز ليضيف هدف التقدم للقلعة البيضاء بالدقيقة 62.

تعادل رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز في الدقيقة الـ77 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء دون غالب أو مغلوب، ليحقق كلا الفريقين النقطة الأولى في المسابقة.