الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل وسعر سيارة دونج فينج E70 pro الكهربائية في مصر

سيارة دونج فينج E70 pro الكهربائية

سيارة دونج فينج E70 pro الكهربائية

ماجد مجدى

A A

يسعى مصنعو السيارات إلى التواجد في أسواق السيارات الجديدة، بأحدث طرازاتها المتطورة، إلى تعزيز خطوط إنتاجها بالعديد من الطرازات الكهربائية، والتي تلقى إقبالا كبيرا حول العالم، وذلك نظرا لانخفاض معدل الاستهلاك مقارنة بالوقود التقليدي، بالإضافة إلى سهولة صيانتها، إلى جانب الحفاظ على البيئة، وتقدم شركة دونج فينج الصينية سيارتها الكهربائية E70 pro في مصر عبر فئة واحدة من التجهيزات تحت موديل 2023، وذلك عبر فئة السيدان الشهيرة.

يقدم "موقع الجمهور" تفاصيل وسعر سيارة دونج فينج E70 pro الكهربائية في مصر:

أولا محرك السيارة دونج فينج E70 pro الكهربائية:

تستمد السيارة قوتها من محرك كهربائي بقوة 110 كيلو وات / ساعة، ويولد المحرك قوة قدرها 147 حصانا، وعزم دوران يقدر بنحو 210 نيوتن/متر، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيك. وتصل السرعة القصوى إلى 150 كم/ساعة، وتستغرق السيارة نحو 9,5 ثانية للانتقال من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم/ساعة.

ثانيا أبعاد والشكل الخارجي السيارة دونج فينج E70 pro الكهربائية:

تقدم السيارة بلمسات خارجية عصرية تتبع السمة التكنولوجية التي تتمتع بها، مع مفهوم رباعي الأبواب ومساحة تخزين خلفية مناسبة، وترتكز السيارة علي قاعدة عجلات بطول 2700 مم، وبارتفاع كلي يبلغ 1530 مم، و 120 مم للخلوص الارضي، مع نسبة طول كلي قدرها 4700 مم، و1725 مم للعرض الكلي، وجنوط رياضية.

ثالثا كماليات ومميزات السيارة دونج فينج E70 pro الكهربائية:

تعتمد السيارة على شاشة داخلية تعمل باللمس، تدعم التطبيقات الذكية مثل ابل كار بلاي واندرويد اوتو وتأتي السيارة بمرايات جانبية كهربائية مزودة بإشارات ضوئية، ومصابيح حادة الشكل، مع واجهة أمامية تضم شبكة سفلية متعددة المقاطع الهوائية، وعدد من حساسات الحركة الامامية والخلفية، وكاميرا للمتابعة، وزر تشغيل وايقاف المحرك بصمة، وزجاج كهربائي، وعجلة قيادة تدعم الكثير من اوامر التحكم، ونظام صوتي ترفيهي، بالإضافة إلى حزمة من تقنيات الحماية.

رابعا سعر السيارة دونج فينج E70 pro الكهربائية:

تأتى السيارة بفئتها الوحيدة بمصر وهي السيدان بسعر رسمي يبلغ 1,025,000 جنيه.

search