السبت، 05 أكتوبر 2024

09:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب نبيل عسكر: ندعم الرئيس السيسي لاستكمال التنمية في مصر

النائب نبيل عسكر

النائب نبيل عسكر

محمد النجار

A A

علق النائب نبيل عسكر، عضو مجلس النواب، عن محافظة الشرقية، على حديث مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات المستشار أحمد بنداري، الذي أشاد فيه بالحوار الوطني ومخرجاته، وذلك خلال المؤتمر الصحفي؛ لإطلاع الرأي العام على ما أنجزته الهيئة من استعدادات، في سبيل إجراء الانتخابات الرئاسية المرتقبة.

ووصف عسكر لـ الجمهور ، أن الحوار الوطني هو قمة الديمقراطية، مشيدا بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بفتح باب المناقشة في الحوار الوطني للخروج بالصورة المشرفة التي رآها المجتمع المصري.

وأوضح عضو مجلس النواب ، أننا ندعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة لدعم مسيرة التنمية في جميع محافظات الجمهورية ، لافتا إلى أن الدولة المصرية تسير في التقدم للأمام في عهد الرئيس السيسي، موضحاً، أنها شهدت تقدماً في جميع المجالات المختلفة في مصر.

وأردف النائب نبيل عسكر ، أن الدولة المصرية شهدت طفرة هائلة وغير مسبوقة في المشاريع القومية تحت قيادة الرئيس السيسي، مردفاً أن الرئيس السيسي يفعل كل ما بوسعه من أجل أن يعيش المواطن في حياة كريمة وأن هناك الملايين من المواطنين استفادوا من مبادرة حياة كريمة في القرى والأرياف.

search