الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان ينشر فيديو لـ«عمر الشريف»: «موهبته غريبة خالص»

محمد رمضان

محمد رمضان

رحاب عنتر

A A

نشر الفنان محمد رمضان فيديو قديما للفنان عمر الشريف، وهو يتحدث عنه ويشيد بأدائه عبر حسابه الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وتضمن الفيديو مشاهد له في جولته بمصر وجميع أنحاء العالم، وعلق قائلًا: «ثقة في الله نجاح».

وأشاد الفنان عمر الشريف بأداء محمد رمضان أثناء مشاركته في مسلسل «حنان وحنين» عام 2007، وقال الشريف: «محمد رمضان موهبة غريبة خالص، عالية جدًا، وهيكون، أحسن ممثل في مصر، هو ده اللي أنا اختارته ولي العهد بتاعي».

محمد رمضان

وتعرض رمضان للعديد من الانتقادات على كل عمل يقدمه ولكنه لا يلتفت إلى ذلك، خاصة بعد طرحه لأغنية «نمبر وان».

ومن أبرز أقوال رمضان: «ثقة في الله نجاح، نمبر وان هو جمهوري، الملك هو جمهوري، راضي عن نفسي وعن أدائي، البوصلة بتاعتي هي الجمهور».

مسلسل جعفر العمدة

يعتبر مسلسل «جعفر العمدة» آخر أعماله محمد رمضان وشاركه البطولة، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، عماد صفوت، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وكانت أحداث الجزء الأول تدور داخل إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره «عايدة» ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أم ميتًا.