السبت، 05 أكتوبر 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رمضان صبحي يُسجل الهدف الثاني لبيراميدز في مرمى الزمالك

رمضان صبحي

رمضان صبحي

دنيا عبده

A A

تعادل رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز في الدقيقة الـ77 من عمر المباراة التي تجمع الفريق السماوي مع نظيره نادي الزمالك، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة الأولى، من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وسجل عبدالله السعيد، الهدف الأول للفريق السماوي في مرمى محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، وكان المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي، قد أضاع فرصة التقدم للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أمام الفارس الأبيض.

وأحرز نبيل عماد دونجا، الهدف الأول لصالح الفريق الأول لنادي الزمالك، وجاء الهدف بعد خطأ مشترك في التغطية بين مهند لاشين وكريم حافظ، ليهرب دونجا من الرقابة ويسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء، ليتعادل للفريق الأبيض بالدقيقة 56.

تشكيل الزمالك لمواجهة بيراميدز بالدوري

دخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد صبحي، خط الدفاع: مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمد عبد الشافي،خط الوسط: محمد أشرف روقا - عمرو السيسي - عمر جابر،خط الهجوم: سيد عبد الله نيمار - أحمد عبد الرحيم إيشو - ناصر منسي.

تشكيل بيراميدز أمام الزمالك

ودخل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - كريم حافظ، خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - مهند لاشين، خط الهجوم: فيستون ماييلي.

search