الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما في دورته الـ 16 يُكرم «محمد صبحي»

محمد صبحي

محمد صبحي

ياسمين شهاب

A A

أعلن مسئولو مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، عن تكريم الفنان محمد صبحي في دورته الـ 16، وذلك تقديرًا لمشواره الفني الكبير.

ويُشارك في الدورة السادسة من المهرجان، عدة دول من جميع أنحاء العالم ومنها إيطاليا، والأرجنتين، ألمانيا وفلسطين، وسلطنة عمان، وتونس، والجزائر، والعراق، والسودان، چورچيا، وفرنسا، والمكسيك، وأوكرانيا، والمغرب.

وستعلن منصة الحكواتي ومنصة الشاشة عن تفاصيلها في المؤتمر، كما سيعلن عن مجموعة من الورش التي تتميز هذا العام بالتنوع والاختلاف ويقدمها عدد من الأجانب والعرب والمصريين.

مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما تنطلق دورته السادسة في الفترة من 1 وحتي 5 أكتوبر المقبل، ويرأسه المخرج الدكتور أسامة رؤوف، ويقام المهرجان تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيڤين الكيلاني.

و«عيلة اتعمل لها بلوك» مسرحية كوميدية غنائية يقوم ببطولتها ويخرجها الفنان محمد صبحي، فارس المسرح العربي، وتشاركه البطولة الفنانة وفاء صادق وكمال عطية ومصطفى يوسف ومحمد يوسف، محمد سعيد، رحاب حسين، داليدا حسن، منة طارق، ليلى فوزي، محمود أبوهيبة، محمد شوقي طنطاوي، أنجيليكا أيمن، مايكل وليم، لمياء عرابي، حلمي جلال الدين، داليا نبيل، محمد عبدالمعطي، وليد هاني والطفلان عبدالرحمن محمود ومريم شريف.

والمسرحية من تأليف مصطفى شهيب، وتصميم ديكورات محمد الغرباوي، وأشعار عبدالله حسن، وموسيقى وألحان شريف حمدان.

search