السبت، 05 أكتوبر 2024

04:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدون بنزيما.. تشكيل الاتحاد الرسمي أمام الفتح في الدوري السعودي

الاتحاد السعودي

الاتحاد السعودي

دنيا عبده

A A

أعلن نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الفتح في الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل الاتحاد أمام الفتح

وجاء تشكيل العميد على النحو التالي: في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، وفي خط الدفاع: لويز فيليبي – حسن كادش – أحمد شراحيلي، وفي الوسط: مهند الشنقيطي – نيجولو كانتي – فابينيو – مدالله العليان، وفي خط الهجوم: مروان الصحفي – رومارينيو – هارون كمارا.

الهلال يتعادل مع ضمك

في سياق آخر، انتهت منذ قليل أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، أمام نظيره ضمك بتعادل الفريقين بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الخميس، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

ونجح الزعيم في أن يتقدم بالهدف الأول عن طريق النجم الفرنسي مالكوم، عند الدقيقة الـ 9 من عمر شوط المباراة الأول، وفي الدقيقة الـ 68 من عمر المباراة نجح فريق ضمك في إدراك التعادل، عن طريق لاعبه نيكولاي ستانسيو، من ضربة حرة بالقرب من منطقة الجزاء.

search