الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شيكابالا زعلان».. شاهد رد فعل قائد الزمالك على هدف بيراميدز (فيديو)

شيكابالا

شيكابالا

محمد العزب

A A

رصدت كاميرا مصور الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رد فعل قائد فريق الزمالك شيكابالا عقب هدف عبد الله السعيد في الشوط الأول.

وظهر شيكابالا وهو منفعل للغاية على زملائه عقب الهدف الذي سكن شباك محمد صبحي بالدقيقة 24 من عمر الشوط الأول.

عبدالله يا عبدالله⚽️#بيراميدز | #بيراميدز_الزمالك 1⃣-0⃣ pic.twitter.com/CQiYrcjde0

— Pyramids FC (@pyramidsfc) September 21, 2023 ">http://


ولم يشارك شيكابالا في لقاء اليوم والذي يشهد تواجده على مقاعد بدلاء فريق الزمالك، ويتوقع أن يدفع به أوسوريو المدير الفني للقلعة البيضاء خلال أحداث الشوط الثاني.

أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وبيراميدز

سجل عبد الله السعيد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رقما قياسيا جديدا بالهدف الذي أحرزه في شباك نادي الزمالك، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة الأولى، من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

وبهدف السعيد في شباك الزمالك، وصل للهدف رقم 123 ببطولة الدوري المصري الممتاز، ليكسر رقم مصطفى رياض لاعب نادي الترسانة في سبعينات القرن الماضي.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الشوط الأول من مواجهة الزمالك بهدف نظيف، في المباراة، التي تجمع الفريقين لحساب الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، على ملعب الدفاع الجوي.

وسجل عبدالله السعيد، الهدف الوحيد للفريق السماوي في مرمى محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، وكان المهاجم الكونغولي فيستون ماييلي قد أضاع فرصة التقدم للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أمام الفارس الأبيض.

وأتيحت كرة خطيرة لماييلي داخل حدود منطقة الجزاء، عقب تشتيت دفاع الفريق الأبيض لها ليسددها خارج إطار المرمى، وذلك بالدقيقة الخامسة من عمر اللقاء.

الفرصة الثانية أتيحت لعبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز، عقب تمريرة إبراهيم عادل، ليسددها وتمر بجانب العارضة بسنتميرات قليلة، قبل أن يُسجل الهدف الأول في الدقيقة الـ24.

تشكيل الزمالك لمواجهة بيراميدز بالدوري

دخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد صبحي، خط الدفاع: مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمد عبد الشافي،خط الوسط: محمد أشرف روقا - عمرو السيسي - عمر جابر،خط الهجوم: سيد عبد الله نيمار - أحمد عبد الرحيم إيشو - ناصر منسي.