الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نبيلة عبيد عن حدث بالفعل: «عمل درامي ممتاز».. وغادة عبدالرازق ترد

حدث بالفعل

حدث بالفعل

رحاب عنتر

A A

أشادت الفنانة القديرة نبيلة عبيد، بمسلسل «حدث بالفعل» تحت الحزام، من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، سلمى أبوضيف، خالد أنور، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

ونشرت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، البوستر الدعائي لمسلسل «حدث بالفعل» وعلقت قائلة: «مبروك يا غادة، عمل درامي ممتاز ربنا يوفقك، وتقدمي أعمال فنية أحلى وأجمل كمان، مساكم ورد».

نبيلة عبيد

وعلقت الفنانة غادة عبدالرازق على منشور عبيد قائلة: «ربنا يخليكي ليا يا نجمة مصر وشهادة ووسام أفتخر بيه دائمًا منك يا ست الكل».

غادة عبدالرازق

مسلسل حدث بالفعل

وتضمنت أحداث الحلقة الأولى من تحت الحزام، عدة مشاهدة توضح كيفية تحول حب عليا لخطيبة ابنها إلى كره، وشعورها بالغيرة على ابنها، وذلك بعدما أخبرها ابنها بأن أميرة طلبت منه تغيير فندق الزفاف، الذي كانت قد حجزته والدته، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار وتغير أميرة بعض خطط الزفاف المتفق عليها من قبل، وتصل شرارة الكره إلى أتمها عندما يخبرها نجلها بأنهما سيسافران إلى لندن لقضاء شهر العسل، لذا تغضب عليا كثيرًا وتحاول ألا تُظهر ذلك الغضب لابنها.

حكايات مسلسل حدث بالفعل

الحكاية الأولى.. «تحت الحزام»، بطولة غادة عبدالرازق، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، وتدور الأحداث حول طبيبة نفسية تعاني من مرض الغيرة الشديدة على ابنها الذي يدفعها إلى خطف خطيبته قبل يوم زفافهما.

الحكاية الثانية.. «ريش أبيض»، بطولة ماجد المصري وهو مريض نفسي ويعاني الكثير من الضغوطات والتي يظهر أثرها في علاقته مع زوجته وأبناءه.

الحكاية الثالثة.. «قرض شخصي»، من بطولة كريم فهمي.

الحكاية الرابعة.. «ولو بعد حين»، بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا، أما الحكاية الخامسة «لأجرى نفس»، بطولة جميلة عوض.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي عن الأمراض النفسية، حول 101 قصة حقيقية تم تجميعها من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تلفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.