الخميس، 11 يوليو 2024

02:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دبلة وفستان وزفة وفي الآخر طلبت الانفصال.. إليك أغرب حالات الطلاق

أغرب حالات الطلاق

أغرب حالات الطلاق

أسماء أبو شادي

تعددت حالات الطلاق هذه الأيام، بعضها قد يكون لها أسباب قوية لإنهاء الخلاف والنزاعات الأسرية، والآخر بسبب مشكلات تافهة.

وفي هذا التقرير يستعرض لكم موقع «الجمهور»، أغرب حالات الطلاق في العالم.

لم يهتم بعملي

من أغرب حالات الطلاق، هو عدم اهتمام الزوج بعمل زوجته، حيث طلق القاضي" جودي" امرأة من زوجها، لأنه كان يعتبر عملها هواية.

لم يرد على الرسالة

طلبت امرأة من تايوان الطلاق لسبب غريب، هو أن زوجها لم يرد على الرسالة النصية، حتى أنها راسلته لتخبره بأنها في المستشفي، ولم يرد عليها، فقررت طلب الطلاق.

الأكواب غير النظيفة

طلبت زوجة الطلاق بسبب تافه، هو أن زوجها كان يترك لها الأطباق في المغسلة دون غسلها، ويقول زوجها: "في كل مرة كانت تدخل المطبخ، وتجد كأساً بجانب المغسلة، كانت دائما تقول لي أنها ستترك المنزل وإنهاء زواجنا.

خدعته بالمكياج والرموش الصناعية

استطاعت امرأة بالغة من العمر 28 عاماً، أن تخدع زوجها باستخدام مستحضرات التجميل والرموش الصناعية، والتي سرعان ما تلاشت بعد زواجها.

رفض بناء المرحاض

في الهند عادة غريبة جدأ، هو أن هناك مجموعة من القبائل ما زالوا متمسكين بفكرة عدم استخدام الحمامات داخل المنازل، وقضاء الحوائج في الفناء، فطلبت زوجة من زوجها تغيير هذه العادات وبناء مرحاض لها، فلما رفض زوجها قامت برفع قضية، وبعدها قبلت المحكمة هذا الطلب واعتبرته نوعا من أنواع التعذيب.

رافض الاستحمام

من البديهي، أن الإنسان يقوم بالاستحمام من تلقاء نفسه، زوجة طلبت الطلاق من زوجها بسبب عدم استحمامه لمدة طالت لأكثر من 8 أسابيع وكثرة إلحاحها عليه بالاستحمام في كل هذه المدة حتى قررت الطلاق منه.

رائحة معجون الأسنان

الطلاق أصبح سهلاً، وتهاون في الحياة الزوجية دون التفكير في العقبات التي من الممكن أن تنتج عن هذه الخطورة، زوجة طلبت الطلاق بسبب رائحة معجون الأسنان.

وكشفت المحامية الكويتية خلال حوار لها مع صحيفة القبس الكويتية، عن أغرب قضية طلاق مرت عليها أثناء عملها في المحاماة، وهي أن الزوجة صاحبة القضية كانت كانت لا تتقبل رائحة معجون الأسنان الخاص بزوجها، وكان زوجها يرفض تغييره.