الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تعاون جلوبال أوتو مع إنفينيتي. هل المستقبل للسيارات الكهربائية في مصر؟

أرشيفية

أرشيفية

ماجد مجدى

A A

وقعت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لمجموعة بي إم دبليو في مصر، اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة "إنفينيتي"، المتخصّصة في تقديم حلول الطاقة المتجددة والرائدة لقطاع شحن السيارات الكهربائية في السوق المحلية، ويَهدف ذلك التحالف إلى استفادة عملاء بي إم دبليو في مصر مِن الخدمات العديدة التي توفّرها شركة "إنفينيتي"، في قطاع التنقّل الكهربائي وتلك الشبكة واسعة الانتشار التي تمتلكها لشحن السيارات الكهربائية في البلاد، مما يعزِّز مِن التزام مجموعة جلوبال أوتو نحو الاستدامة والتركيز بشكل أساسي على الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية.

واختارت جلوبال أوتو التعاون الحصري مع شركة "إنفينيتي" لما تتمتع به الأخيرة مِن سمعة محلِّية وإقليمية راسخة، بفضل ما تمتلكه مِن أكبر شبكة لشحن السيارات الكهربائية في مصر؛ تضم أكثر مِن ١٥٠ محطة للشحن بها أكثر مِن ٥٠٠ نقطة شحن موزَّعة بعناية في جميع أنحاء البلاد. ومع هذه الشبكة المتكاملة واسعة الانتشار لشحن السيارات الكهربائية، سيستفيد عملاء سيارات بي إم دبليو الكهربائية، دومًا من خيارات شحن يُعتمد عليها أينما كانوا.

وفي هذا الشأن صرح اللواء حسين مصطفى خبير السيارات "لموقع الجمهور": بأن هذه الشراكة هي بداية رائعة لنشر ثقافة السيارات الكهربائية مما لها من دور في جعل استخدام السيارات الكهربائية أكثر جدوى وراحه لمستخدميها، حيث يُسهِم هذا التعاون في تسهيل عملية الشحن الكهربائي ليس لعملاء بي إم دابليو فقط، وإنما سيسهُم كذلك في مستقبل أكثر استدامة عن أي وقت مضى، وبذلك تكون جلوبال أوتو قد سارت على خُطى مجموعة بي إم دبليو عالميًّا، من خلال تعزيز الاستدامة وحلول التنقُّل الكهربائي.

وأشار مصطفى إلى أن مستقبل استخدام السيارات الكهربائية في مصر، واضح وله بنية أساسية موجودة بالفعل، مما يدفع أصحاب التوكيلات والمعارض التي تحتوي على سيارات كهربائية، لتقديم عروض مماثلة.

وأضاف أن هذه قد تكون بداية مشجعة لجذب العملاء لامتلاك السيارات الكهربائية، ما قد يزيد الطلب عليها وانتشارها في مصر، مما يجعلها منافسا قويا للسيارات الوقودية ويعمل على انتظام الأسعار في السوق المحلية.

search