السبت، 05 أكتوبر 2024

11:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الدستور» يكشف تفاصيل جمع التوقيعات للمرشحة المحتملة جميلة إسماعيل

جميلة إسماعيل

جميلة إسماعيل

محمد النجار

A A

كشف وليد العماري المتحدث الإعلامي باسم حزب الدستور، عن خريطة الحزب في دعم جميلة إسماعيل، رئيس حزب الدستور، المرشحة المحتملة في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024.

وأوضح العماري، لـ الجمهور، أن الحزب سوف يسعى في جميع الاتجاهات لجمع الـ 20 توكيلا من أعضاء مجلس النواب وجمع الـ 25 ألف صوت انتخابي، لافتا إلى أن الحزب سوف يعقد مؤتمر صحفياً الفترة المقبلة لإعلان جميع التفاصيل.

وحول موعد المؤتمر الصحفي للحزب للإعلان عن تفاصيل جمع التوقيعات والأصوات أشار العماري المتحدث الإعلامي باسم حزب الدستور، إلى أنه سوف يتم عقد المؤتمر الصحفي عقب مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات، للإعلان عن الجدول الزمني الخاص بالانتخابات الرئاسية المقبلة.

وعقد المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، مؤتمرا صحفيا بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، اليوم الأربعاء، في إطار تكليف صادر من مجلس إدارة الهيئة، لإطلاع الرأي العام على ما أنجزته الهيئة الوطنية للانتخابات، من استعدادات لإجراء الانتخابات الرئاسية المرتقبة.

وأعد الجهاز التنفيذي تقريرا شاملا، يتضمن ما يفيد الانتهاء من جميع التكليفات والتوجيهات التي حددها مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، في إطار الاستعداد لإجراء هذا الاستحقاق الانتخابي المهم.

وأحال الجهاز التنفيذي تقريره إلى مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، الذي عقد بدوره عدة اجتماعات للتأكد من الجاهزية الكاملة لإجراء العملية الانتخابية، على النحو الذي يتفق مع أحكام الدستور والقوانين والأعراف الوطنية والدولية الراسخة في شأن الانتخابات.

والهيئة الوطنية للانتخابات في إطار حرصها على التواصل المستمر مع الصحافة والإعلام، توجه الدعوة إلى جميع مندوبي الصحف ووكالات الأنباء وممثلي وسائل الإعلام، المحلية والدولية المعتمدة، لحضور المؤتمر الصحفي وجرى نقل أعماله على الهواء مباشرة.

search