الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري المصري الممتاز.. ناصر منسي يقود هجوم الزمالك أمام بيراميدز

ناصر منسي

ناصر منسي

محمد العزب

A A

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة نظيره بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024 «دوري النيل».

ويسعى الزمالك الذي يغيب عن صفوفه الثلاثي أحمد فتوح وأحمد السيد زيزو، والمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم لمصالحة جماهيره عقب الخسارة الإفريقية بالكونفيدرالية بنتيجة 2-0، أمام أرتا سولار الجيبوتي.

تشكيل الزمالك لمواجهة بيراميدز بالدوري

«حراسة المرمى: محمد صبحي، خط الدفاع: مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمد عبد الشافي،خط الوسط: محمد أشرف روقا - عمرو السيسي - عمر جابر،خط الهجوم: سيد عبد الله نيمار - أحمد عبد الرحيم إيشو - ناصر منسي».

تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري
يستعرض موقع «الجمهور»، تاريخ مواجهات نادي الزمالك وبيراميدز، والتي أصبحت قمة من قمم الدوري المصري الممتاز.

التقي الزمالك وبيراميدز في 16 مباراة، 4 وقت أن كان بيراميدز باسم الأسيوطي، 12 بالمسمي الجديد (بيراميدز)، نستعرض لكم في هذا التقرير نتائج مواجهات بيراميدز والفارس الأبيض في 12 مباراة، 10 منهم في بطولة الدوري و 2 في كأس مصر.

خلال مواجهات الدوري كان الفوز من نصيب نادي الزمالك في 5 مباريات، بينما تعادل في 4 مباريات، وفاز بيراميدز في مباراة واحدة، وذلك في موسم 2018-2019، بهدف على جبر، ومنذ تلك المباراة لم يفز بيراميدز على نادي الزمالك في أية لقاءات بعد ذلك.

search