الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لـ الجمهور

أمين جمال: معهد فنون مسرحية بيتنا.. وأحضر الآن لمسلسل المداح

السيناريست أمين جمال

السيناريست أمين جمال

ياسمين شهاب

A A

قال السيناريست أمين جمال، إنه سعيد بمشاركته في لجنة التحكيم الخاصة بمهرجان المسرح العربي، لأن معهد الفنون المسرحية يعتبر بيته الذي خرج منه.

وأضاف «جمال» لـ الجمهور»، أن أي طالب تخرج من المعهد واجب عليه المشاركة في فعالية مثل ذلك، موضحًا: « لأن هو ده المهرجان اللي الطلبه بيخرجوا كل طاقتهم ومواهبهم بتظهر عشان يقدروا يكملوا في العمل بره مع الدراسه طبعا وبشوف أن أي طالب في خلال الأربع سنين لازم يشارك في المهرجان وينافس ويثبت نفسه».

وتابع أن الفنان أشرف زكي يستحق أكثر من التكريم، لأنه رائد لفن منذ أن كان دكتور بالمعهد، وأن الحماس والطاقة التي بداخل «زكي» مازالت موجودة حتى هذه اللحظة.

ومن جانبه كشف أمين جمال، عن آخر أعماله الفنية وهو مسلسل «العودة» ويقوم بطولة المسلسل شريف سلامة، إنتاج أروما والمتحدة، وإخراج أحمد حسن، وأيضًا أقوم بالتحضير لمسلسل المداح الجزء الرابع.

وتدور أحداث المسلسل حول، صابر المداح رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

ويشارك في مسلسل المداح مجموعة من الفنانين، أبرزهم: خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هلا سمير، عفاف رشاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

مهرجان المسرح العربي

وانطلقت مساء أمس، الفعاليات الخاصة بالدورة الـ39 من مهرجان «المسرح العربي»، منذ قليل، في حضور نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والعميد الدكتور أيمن الشيوي والدكتورة غادة جبارة رئيسة الأكاديمية، والمخرج المسرحي خالد جلال، بالإضافة لوصول الفنانة روجينا برفقة ابنتها مريم أشرف زكي لحضور تكريم زوجها الفنان أشرف ذكي، بالإضافة إلى الفنان أيمن عزب، وبدأ الحفل باستقبال حافل بالفنان اشرف زكي، بالاحتفال به وسط حضور الجميع.

search