الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تسديد الديون أبرزها.. مميزات رحيل زيزو عن الزمالك

زيزو

زيزو

محمد العزب

A A

تلقى أحمد السيد زيزو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر العديد من العروض الأوروبية والخليجية، خلال الفترة الماضية، للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وفي حالة رحيل زيزو سوف يوفر مبالغ مالية كبيرة للنادي، خاصة اذا اتجه لقبول أحد العروض الخليجية، ويقدم لكم موقع "الجمهور"، المميزات التي سيوفرها جناح الزمالك الطائر حال رحيله عن القلعة البيضاء:

-تسديد الغرامات

يواجه الزمالك في الوقت الحالي العديد من الغرامات والمستحقات المالية المتأخرة للاعبيه وفي حالة بيع زيزو سوف يتم توفير مبالغ مالية كبيرة يستطيع من خلالها تسديد كافة التزاماته.

-صفقات من العيار الثقيل

الزمالك يعاني في الوقت الحالي من ازمة مالية طاحنة تواجه الفريق خلال الفترة الماضية، التي من الممكن أن تعطل صفقات القلعة البيضاء، التي يتم الترتيب لها، وفي حالة بيع زيزو سوف تتاح مبالغ مالية كبيرة، يستطيع مسئولي الفريق من خلالها التحرك لحسم الصفقات التي يريدها أوسوريو وعلى رأسها استعادة الثنائي إمام عاشور من ميتلاند الدنماركي، وأشرف بن شرقي من الجزيرة الإماراتي.

ويقترب زيزو من الدخول في قائمة أفضل عشر هدافين بنادي الزمالك حيث سجل حتى الآن 56 هدف في 191 مباراة، وتضم تلك القائمة الكثير من الأسماء الكبيرة على رأسها عبد الحليم علي والذي يحتل صدارة الترتيب، كما يوجد بها حسن شحاتة وفاروق جعفر وجمال حمزة.

search