السبت، 06 يوليو 2024

01:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد إعلان فريد زهران وجميلة إسماعيل ترشحهما للرئاسة.. اجتماع «ثلاثي» للتيار الحر

أرشيفية

أرشيفية

محمد ممدوح

قال مصدر مطلع من داخل التيار الحر، إنه بعد إعلان جميلة إسماعيل رئيسة حزب الدستور ترشحها للانتخابات الرئاسية المقبلة، وإعلان الدكتور فريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي نيته للترشح هو الآخر، سيتم التشاور بين أحزاب التيار الحر.

وأكد المصدر لـ «الجمهور»، أنه سيعقد اجتماع يجمع محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، وأكمل قرطام رئيس حزب المحافظين، للوقوف على الاسم الذي سيتم تأييد التيار الحر له.

ومنذ أيام، التقى فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والمهندس باسم كامل، الأمين العام للحزب بعدد من النشطاء السياسيين وشباب القوى السياسية، لاستطلاع رأيهم فيما يخص الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وصرح الأمين العام بأن اللقاء الذي جرى بالمقر الرئيسي للحزب، حضره عدد من قيادات وشباب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، الذين استمعوا للآراء المختلفة فيما يخص المشاركة في الانتخابات والمناخ السياسي الحالي والضمانات الواجب توافرها، لخلق مناخ ملائم لتحفيز المواطنين على المشاركة.

يأتي ذلك اللقاء في إطار المشاورات التي تجريها قيادات الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي؛ لاستطلاع آراء القوى المدنية والأحزاب السياسية، بشأن المشاركة في الانتخابات الرئاسية.