الأربعاء، 31 يوليو 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيلم «دولارات دولارات» يُحقق إيرادات مرتفعة فى شباك التذاكر

فيلم دولارات دولارات

فيلم دولارات دولارات

ياسمين شهاب

A A

حقق فيلم «دولارات دولارات» 38 ألف جنيه، في أول أيام عرضه في دور السينما، ويدخل بذلك إلى سباق إيرادات أفلام الصيف 2023 التي تشهد العديد من الأعمال القوية، ومنها فيلم «فوي فوي فوي» الذي ترشح لتمثيل مصر في مسابقة الأوسكار 2023.

إيرادات أفلام الصيف 2023

بينما ظل فيلم «فوي فوي فوي»، في مقدمة إيرادات أفلام الصيف 2023 حيث حقق أمس الأربعاء حوالي 773،005 جنيه، والعمل من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، من إخراج عمر هلال، وجاء فيلم «وش في وش» فى المركز الثاني حيث حقق 259،804 جنيه، والفيلم من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، وجاء في المركز الثالث فيلم «العميل صفر» بـ 278،210 جنيه، وهو من بطولة أكرم حسني، وحصل على المركز الرابع فيلم «أولا حريم كريم» بـ 65،186 جنيه.

الجمهور يُشيد بفيلم «دولارات دولارات»

ونال فيلم «دولارات دولارات» إعجاب الجمهور، وذلك بعد أول أيام عرضه بالسينما والعمل من بطولة نضال الشافعي، منة فضالي، صلاح عبدالله، هالة فاخر، محمود حافظ، ميدو عادل، إبرام سمير، إنتاج ارت ميوزك، إخراج محمد خضري.

وتدور أحداث فيلم حول مجموعة من الأفراد يدبرون عملية سطو مسلح على أحد الملاهي الليلية، مما يثير يغضب مدير الملهى ومن ثم تتطور الأمور، وتعرض الأحداث صراع الأفراد في ظل محاربتهم لظروفهم الاجتماعية.