السبت، 05 أكتوبر 2024

10:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس تاجر حشيش بمدينة نصر 3 سنوات وتغريمه 200 ألف جنيه

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

وجهت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، حكمها بمعاقبة تاجر الحشيش في مدينة نصر بالسجن 3 سنوات، وتغريمه 200 ألف جنيه، لإحراز بقصد الاتجار جوهر مخدر الحشيش في مدينة نصر.

وأسند أمر الإحالة إلى المتهم «محمد ك»، لأنه في 24 يناير الماضي بدائرة قسم ثان مدينة نصر، محافظة القاهرة، حاز بقصد الاتجار أقراص مخدرة من نوع «الكلونازيبام» في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز سلاح أبيض «كتر» بدون ترخيص بحيازته أو إحرازه.

وأحيل المتهم إلى هذه المحكمة، لمحاكمته طبقا للقيد والوصف الواردين بأمر الإحالة، كما أحرز بقصد الاتجار جوهر مخدر «الحشيش» وذلك في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى معاون مباحث قسم شرطة مدينة نصر، بلاغا يفيد بإحراز المتهم «محمد ك»، مواداً مخدرة من نوع «الحشيش»، فانتقل إلى حيث أيقن تواجده فأبصره، بالطريق العام متلقياً لرؤيته علبة سجائر بها 8 قطع لجوهر الحشيش المخدر و6 أقراص لعقار الكلونازيبام المخدر وسلاح أبيض «كتر» بدون ترخيص بحيازته، وأحرز الجوهر والعقار المخدرين بغير قصد الاتجار أو التعاطي أو الاستعمال الشخصي وفي غير الأحوال المصرح بها قانوناً والسلاح الأبيض بدون مسوغ قانوني فقام بضبطه.

search