الخميس، 01 أغسطس 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إسماعيل مصطفى يكشف تفاصيل فيلم محمد رمضان الجديد «أسد أسود»

إسماعيل مصطفى

إسماعيل مصطفى

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان الشاب إسماعيل مصطفى، عن مشاركته في فيلم «أسد أسود»، موضحًا أنه سوف يتم عرضه في يناير القادم، وهو من بطولة الفنان محمد رمضان ومن إخراج محمد دياب.

وقال «إسماعيل» لـ«الجمهور»، إن هذه الفترة يتم العمل على التحضيرات الفيلم، مضيفًا: «الفيلم هيكون مهم في تاريخ السينما المصرية والكل هيكون فخور أن العمل ده مصري».

كما تحدث عن تفاصيل مشاركته في مسلسل «رسالة الإمام» الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2023، قائلًا: إنه سعيد بالمشاركة في هذا العمل القوي والمهم، والمسلسل من بطولة خالد النبوي.

وأضاف الفنان الشاب، أن الترشح لمسلسل «رسالة الإمام» جاء عن طريق المخرج المنفذ للعمل أيمن صقر، لأنه عمل معه أكثر من مرة في مسلسل «ورا كل باب» وأيضًا في مسلسل «الوجه الآخر»، وأن كان الدور مساحته صغيرة ولكن المشاركة في عمل مهم مثل هذا يسعده بالطبع بعيدًا عن حجم الدور.

وتابع إسماعيل مصطفى: «أنا من الناس بحب أشارك في الحاجات المهمه عشان أتشاف كويس، وفخور إني اشتغلت العمل المهم ده، مع النجوم الكبار دي والمخرج العظيم الليث حجو».

مسلسل رسالة الإمام

وفي سياق متصل، عُرض مسلسل رسالة الإمام في الموسم الرمضاني 2023، يحكي المسلسل في إطار تاريخي الأحداث الحقيقية لحياة الإمام محمد الشافعي، والصعوبات التي واجهته أثناء محاولته في نشر رسالته.

والمسلسل من بطولة كلًا من: خالد النبوي، نضال الشافعي، أروى جودة، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، خالد القيش، من إخراج الليث حجو، تأليف محمد هشام عبية.