الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ظهور «إيرينا شايك» بعين مصابة.. أغرب إطلالات دور الأزياء

عارضات ازياء

عارضات ازياء

الزهراء علام

A A

ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك، بمكياج كدمة العين ضمن فعاليات أسبوع لندن للموضة خلال مشاركتها مع علامة «Mowalola» لربيع وصيف 2024، حيث وصفها الكثير من متابعي أسبوع الموضة في لندن بالإطلالة الغريبة في حين قالت بعض النساء أن تتضامن مع النساء اللاتي يتعرض للعنف في إشارة لإلقاء الضوء على مشاكلهن.

وتشهد منصات دور الأزياء ظهور غريب للعارضات والذي دائما ما يثير الفضول تصرفاتهم أو ظهورهم بشكل غريب الأطوار، ونستعرض في السطور التالية أغرب الأزياء التي ظهرت على منصات الأزياء العالمية.

«فيكتور أند رولف»

قدمت العلامة الهولندية الشهيرة عرضا صنف بأنه الأغرب على الإطلاق ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، حيث ارتدت عارضات الأزياء بالعرض فساتين الأميرات، لكنها كانت فساتين مقلوبة «بالمعنى الحرفي» رأسا على عقب إما بشكل مائل أو أفقي.

شاركت المصممة «سونيا باتلا» بأزياء غريبة في أسبوع الموضة الباكستاني في كراتشي، كانت عارضات الأزياء تسير بفساتين منتفخة من الجانبين وتصميمات أخرى تلفها الأسلاك، وكان اللون الأبيض يغلب على العرض كما تم الاستعانة بالشعر الأبيض المستعار ليضيف إطلالة غريب على كافة التصاميم.

عرض «هيلاري تيمور»

كان عرض «هيلاري تيمور» ضمن أسبوع الموضة في نيويورك الأكثر جدلا حتى وقتنا هذا، حيث سار المشاركون في العرض من النساء والرجال مرتدين أشكال غريبة من الأقنعة، فمثلا هناك من ارتدى وجه فأر وآخر ارتدى أنف خنزير وأذن حيوانات غريبة، وقيل إن الهدف من هذه الإطلالات هو الدفاع عن الحيوانات والمحافظة على البيئة.

عرض بيت الأزياء العالمي «سكياباريلي» ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، حيث قدم العديد من الإطلالات الغريبة والتي اعتمدت على اللونين الأسود والذهبي في تصميمات غريبة جدا.

عرض أزياء «AREA»

ظهرت فيه العارضات في أسبوع الموضة في نيويورك بأحزمة ذهبية حتى أن البعض شبه العارضات بالنجف.

search