الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صدمة لجماهير إنتر ميامي بسبب ميسي

ميسي

ميسي

محمد أباظة

A A

تلقت جماهير إنتر ميامي صدمة، بعد الإعلان عن إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق في مباراة تورنتو، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم، قبل أسبوع من النهائي المرتقب في كأس الولايات المتحدة المفتوحة أمام هيوستن دينامو.

كان ليونيل ميسي طلب من جيراردو مارتينو، مدرب إنتر ميامي، استبداله في الشوط الأول من مباراة فريقه الأخيرة فجر الخميس، بعدما شعر بآلام عضلية ليشارك بدلاً منه الفنلندي روبرت تايلور.

وكان ميسي خرج من اللقاء بعد زميله الإسباني جوردي ألبا الذي تعرض للإصابة أيضا، بعدما عانى من مشكلة في عضلة الفخذ.

خرج ميسي وألبا من اللقاء وكانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي دون أهداف، لكن نجح إنتر ميامي في الانتصار على تورنتو برباعية نظيفة.

في سياق أخر، أبدت جماهير فريقي إنتر ميامي و أتالانتا غضبها خلال الفترة الماضية بسبب غياب ميسي التي كانت ترغب في مشاهدته على أرضية ميدان الملعب، وليس بسبب خسارة المباراة برباعية.

كانت تذاكر مباراة إنتر ميامي نفدت منذ انتقال ميسي للفريق الأمريكي، وسارعت الجماهير على حجز التذاكر لمشاهدة ليونيل ميسي، لكن ذلك لم يحدث بعد غيابه.

شدة الطلب على تذاكر المباراة جعل أقل سعر للتذكرة يصل إلى مبلغ 150 دولار أمريكا وهو رقم كبير جدا وذلك بسبب ميسي.

وحضر اللقاء أكثر من 71 ألف مشجع في المباراة بين إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد لمشاهدة ميسي الذي غاب عن اللقاء ولم يشارك ما آثار غضب الجماهير بشدة.

search