السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل المباراة.. تعرف على نتائج مواجهات الزمالك وبيراميدز

لاعبي الزمالك وبيراميدز

لاعبي الزمالك وبيراميدز

إسلام عبدالجليل

A A

يستعد الفريق الأول بكرة القدم بناديي الزمالك وبيراميدز، لخوض أولى مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024، والتي ستقام على ستاد الدفاع الجوي.

تاريخ مواجهات الفريقين

يستعرض موقع «الجمهور»، تاريخ مواجهات نادي الزمالك وبيراميدز، والتي أصبحت قمة من قمم الدوري المصري الممتاز.

التقي الزمالك وبيراميدز في 16 مباراة، 4 وقت أن كان بيراميدز باسم الأسيوطي، 12 بالمسمي الجديد (بيراميدز)، نستعرض لكم في هذا التقرير نتائج مواجهات بيراميدز والفارس الأبيض في 12 مباراة، 10 منهم في بطولة الدوري و 2 في كأس مصر.

خلال مواجهات الدوري كان الفوز من نصيب نادي الزمالك في 5 مباريات بينما التعادل في 4 مباريات، وفاز بيراميدز في مباراة واحدة، وذلك في موسم 2018-2019، بهدف على جبر، ومنذ تلك المباراة لم يفز بيراميدز على نادي الزمالك في أية لقاءات بعد ذلك.

مواجهات الفريقين في كأس مصر

تقابل الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر نسخة 2018-2019، وتمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون رد، حيث أحرز الأهداف أشرف بن شرقي هدفين، ويوسف أوباما.

والتقى الفريقين في المباراة الثانية عام 2021-2022، في نصف نهائي كأس مصر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن ينتقلا لركلات الجزاء ويفوز بيراميدز ويصعد للنهائي لمواجهة الأهلي.

مواجهة الزمالك والأسيوطي

وتقابل الزمالك مع بيراميدز«الأسيوطي»، سابقا في أربع مباريات، جميعهم في كأس مصر، وذلك عندما كان الفريق في الدرجات الأدني وفاز بهم الزمالك جميعاً.

search