السبت، 05 أكتوبر 2024

04:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. أستون فيلا يواجه ليجيا وارسو في دوري المؤتمر الأوروبي

أستون فيلا

أستون فيلا

عبدالرحمن شريف

A A

يتأهب عشاق أستون فيلا الإنجليزي، لرؤية فريقهم من جديد في المحفل الأوروبي، حيث يستعد النادي لمواجهة نظيره ليجيا وارسو البولندي، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مجموعات المؤتمر الأوروبي، في مباراة تجمع بين أوناي إيميري مدرب أستون فيلا لافتتاح المشوار بانتصار، وكوستا رونيتش مدرب ليجيا وارسو.

توقيت مباراة «ليجيا وارسو وأستون فيلا»

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة اليوم الخميس، على ملعب «الجيش البولندي» معقل فريق ليجيا وارسو.

ويدخل الفريق الإنجليزي المباراة بعد الفوز الكبير على كريستال بالاس في الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما وارسو قادم من تعادل أمام بياست غليفيتسي بهدف مقابل آخر.

ومن المتوقع أن يدخل «أوناي إيميري» مدرب أستون فيلا المباراة بهذه التشكيلة، حراسة المرمي إيميليانو مارتينز، دفاع الفريق كاش، كونسا، باو توريس، لوكاس دين، وسط الملعب كامارا ، دوجلاس ، ماكجين،هجوم الفريق ديابي، واتكينس، زانيولو.

أما ليجيا وارسو بقيادة المدرب «كوستا رونيتش» من المتوقع أن يدخل بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمي تويباس، أما خط دفاع الفريق بانكوف، بدرزيزكيرف، ريبيرو، كون، ووسط الملعب وزوليك، سليس، ايليتين، ويقود هجوم الفريق جوسويو، بيكهارت، مونشا.

سيتم نقل المباراة عبر «بي إن سبورت 6»، حيث تعتبر الناقل الحصري لدوري المؤتمر في الشرق الأوسط.

ويقع الفريقان في المجموعة الخامسة، حيث تحتوي المجموعة على كلاً من «أستون فيلا الإنجليزي، ليجيا وارسو البولندي، الكامار الهولندي، موستار».

search