الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب سيد سلطان: أحمد الطنطاوي ينتمي لجماعة الإخوان

أحمد الطنطاوي

أحمد الطنطاوي

محمد ممدوح

A A

قال النائب سيد سلطان، عضو الهيئة البرلمانية، لحزب الشعب الجمهوري، إن حلمي الجزار أحد قيادات الإخوان الهاربين بلندن، ودعمه لأحمد الطنطاوي المرشح الرئاسي المحتمل للانتخابات الرئاسة جاء عن طريق تنظيمي؛ لأن «الطنطاوي» منتمي إلى جماعة الإخوان الإرهابية ضمنيًا.

وأكد عضو الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري في تصريح لـ«الجمهور»، أن المرشح المحتمل «الطنطاوي» هو مرشح الجماعة الإرهابية بمصر ومندوبهم، مؤكدًا أن الشعب المصري يدعم الدولة المصرية بمؤسساتها، ولن يسمح بإعادة تجربة الإخوان مرة أخرى عن طريق أحمد الطنطاوي أو غيره.

وأشار النائب «سلطان» إلى أن الشعب المصري لم يسمح بتنفيذ أي أجندات من الدول الغربية في مصر مرة أخرى، مضيفًا أن: أحمد الطنطاوي في زيارته إلى لبنان التقى بقيادات إخوانية عدة وعناصر معادية للدولة المصرية، والشعب المصري لن يسمح لأحمد الطنطاوي أو غيره بعودة الجماعة الإرهابية مرة أخرى بأي شكل من الأشكال.

دعم الإخوان لأحمد الطنطاوي

وسابقًا، أعلن حلمي الجزار رئيس المكتب السياسي لجماعة الإخوان، أن المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي مرشح الجماعة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ولم تكشف تصريحاته تلك إلا عن الوجه القبيح للجماعة الإرهابية.

ومن جانبه، استبق وأعلن محمد أبو ديار منسق عام حملة أحمد الطنطاوي، عن ترحيب حملة المرشح المحتمل بعودة الجماعة الإخوان للمشهد السياسي من جديد.

ويأتي ذلك بعدما أعلن رئيس المكتب السياسي بجماعة الإخوان، خلال لقاء على قناة الشرق الإخوانية، عن أن الجماعة لن تتقدم بمرشح في الانتخابات المقبلة، وأن أحمد الطنطاوي هو المرشح الأقرب لهم في الانتخابات الرئاسية.

search