السبت، 05 أكتوبر 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صلاح في الهجوم.. تشكيل ليفربول أمام لاسك لينز في الدوري الأوروبي

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

ينتظر عشاق فريق ليفربول الإنجليزي، مباراة فريقهم في بطولة الدوري الأوروبي، لأول مرة منذ سنوات، حيث يستعد الفريق لمواجهة لاسك لينز على ملعب «ريفرينس أرينا» معقل الفريق النمساوي في تمام الساعة 7.45 مساء بتوقيت القاهرة.

ويسعي يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، حسم المباراة مبكراً منعاً لحدوث أي مفاجأت، بينما يتمني توماس ساجراد المدير الفني لفريق لاسك لينز، دخول التاريخ بالفوز على الريدز.

تشكيل الفريقين

ويدخل يورجن كلوب المباراة ببعض التغيرات عن المباريات السابقة، من أجل التدوير بين اللاعبين، في حراسة المرمي: أليسون بيكر، في خط الدفاع: تيمكساس، فيرجل فان دايك، كوانساه، جوميز، في خط الوسط: ريان جرافينبيرش، واتار إيندو، هارفي إليوت، في خط الهجوم: لويس دياز، دياجو جوتا، محمد صلاح.

بينما يدخل توماس سيجراد المباراة في حراسة المرمي: تويباس لوال، في خط الدفاع، فيلكس لوكندر، فيليب ويزنجر، إينريك ويلد، في خط الوسط، فلويان فليكر، برانك يوفتيش، جورج بيلو، في خط الهجوم: ماريان لوبيتش، روبيرتو زول، إلياس هافيل.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة ليفربول ولاسك في تمام الساعة الثامنة إلاربع بتوقيت القاهرة عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الأوروبي في الشرق الأوسط.

search