السبت، 05 أكتوبر 2024

03:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري الأوروبي.. روما يواجه «شيريف تيراسبول» التشيكي اليوم

روما

روما

عبد الرحمن شريف

A A

يتأهب عشاق نادي روما الإيطالي، لرؤية فريقهم من جديد في المحفل الأوروبي، حيث يستعد لمواجهة نظيره «شيريف تيراسبول» التشيكي، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مجموعات الدوري الأوروبي، في مباراة تجمع بين جوزيه مورينيو مدرب روما لافتتاح المشوار بانتصار، وروبيرتو بوردين مدرب الفريق التشيكي.

موعد المباراة والتشكيل المتوقع

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة اليوم الخميس، على ملعب «بولشايا سبورتيفانا آرينا» معقل فريق شيريف.

ويدخل الفريق الإيطالي المباراة بعد الفوز الكاسح على إمبولي في الدوري بسباعية نظيفة، بينما شيريف قادم من انتصار أمام فلورستي بـ خماسية مقابل هدف.

من المتوقع أن يدخل «جوزيه مورينيو » مدرب روما المباراة بهذا التشكيل: في حراسة المرمي باتريسيو، وفي خط دفاع الفريق مانشيني، يورينتي، نديكان، سبينازولا، ووسط الملعب كريستينسين، كريستانتي وباريديس، وسانشيز ، أما في خط هجوم الفريق يضم كلا من ديبالا ولوكاكو.

أما «شيريف تيراسبول» بقيادة المدرب «روبيرتو بوردون» من المتوقع أن يدخل المباراة بتشكيل يضم: «في حراسة المرمي كوفال، وخط دفاع الفريق زاهوري، جارنجانا، توڤار، أرتونتاجي، ووسط الملعب فيرنانديز ، كيكي، أديمو، بينما من المتوقع أن يقود هجوم الفريق كلا من ميكيلي، سيلفا وبادولو.

القناة الناقلة لمباراة روما

سيتم نقل المباراة عبر «بي إن سبورت 1»، حيث تعتبر الناقل الحصري للدوري الأوروبي في الشرق الأوسط.

ويقع الفريقان في المجموعة السابعة حيث تحتوي المجموعة على كلاً من «روما الإيطالي، سلافيا براج ، شيريف تيراسبول، سيرفيت جنيف».

search