الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالأسماء..الزمالك ينشر الكشوف النهائية لانتخابات النادي 2023

مقر  الزمالك

مقر الزمالك

محمد العزب

A A

أعلنت اللجنة الثلاثية لإدارة نادي الزمالك برئاسة المدير التنفيذي عماد البناني بشكل رسمي، أسماء المرشحين لانتخابات مجلس إدارة النادي، والمقرر انعقادها يوم 20 أكتوبر المقبل للدورة الأنتخابية 2023-2027.

وخلت الكشوف النهائية للمرشحين من اسم أسامة الدسوقي الحسيني، المرشح على أحد مقاعد العضوية فوق السن، كما خلت الكشوف من اسم مروة البرجي المرشحة على أحد مقاعد العضوية فوق السن، بسبب الملاحظات التي تم إعلانها عن الثنائي من قبل.


واعتمدت اللجنة الأوليمبية اليوم، الأسماء التي سوف تخوض العراك الانتخابي بنادي الزمالك بالدورة التي تستمر لمدة 4 سنوات من 2023 إلى عام 2027.

قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز

وفي سياق آخر، أعلن الكولومبي خوان كارلوس أسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز، بالجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024 «دوري النيل».

وضربت عدد من الغيابات صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأسها الثنائي أحمد السيد زيزو للإيقاف، وأحمد فتوح بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

ويغيب الثنائي الهجومي سيف الدين الجزيري وسامسون أكينولا بسبب عدم تقاضيهم لمستحقاتهم المتأخرة عن الموسم الماضي.

ويغيب حاتم سكر للإيقاف، وأحمد زكي ومحمود حمدي "الونش" بسبب عدم تعافيهم من الإصابة.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي: في حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد، وخط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي، وخط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف «روقا» - محمد حسام «بيسو» - يوسف إبراهيم «أوباما» - سيد عبد الله «نيمار» - أحمد عبد الرحيم «إيشو» - محمود عبد الرازق «شيكابالا» - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي،خط الهجوم : ناصر منسي - علي ياسر.