الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على استعدادات الأحزاب للإنتخابات الرئاسية

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

محمد الداوي

A A

حسم عدد من الأحزاب وأعضاء مجلس النواب، موقفهم من الانتخابات الرئاسية المقبلة، معلنين دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، وجاهزيتهم للانتخابات الرئاسية المقبلة، من حيث دعم الرئيس والتوعية بالمشاركة في الاستحقاق الرئاسي القادم، وقدرتهم على الحشد.

وأكد" حزب حماة الوطن، حزب مصر الحديثة" لـ "الجمهور" أن الاستعداد للإنتخابات الرئاسية المقبلة، بدأ منذ عدة أشهر وأصبحت الأحزاب حاليا في أتم الاستعداد لمساندة الرئيس السيسي، لتولي فترة رئاسية مقبلة، في ظل التحديات المحدقة والظروف الدولية الدقيقة التي دعت الاحزاب للوقوف صفاً واحداً خلف الرئيس ودعمه؛ لمواصلة ملحمة البناء والتنمية التي تشهدها الجمهورية الجديدة»

غادة عجمي: مصر الحديثة قادر على الحشد في الانتخابات الرئاسية المقبلة:

قالت النائبة غادة عجمي، إن حزب مصر الحديثة، أعلن منذ عدة أشهر تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهو مستعد وقادر على الحشد والنزول للشارع لتأييد الرئيس لفترة رئاسية جديدة.

وأضافت غادة عجمي لـ "الجمهور": «ترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، يأتي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وتوفير حياة كريمة للمواطنين والحفاظ على المقدرات الوطنية ودعم تماسك المجتمع المصري بمختلف طوائفه، وفقا لبرنامج الإصلاح الشامل الذي تبناه الرئيس من أجل المصريين».

وأكدت النائبة غادة عجمي، أن الحزب بكل نوابه وقياداته وأعضائه أكدوا قدرتهم على الحشد وتقديم كافة الدعم للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك لثقتهم في قدرة الرئيس بالعبور بمصر إلى بر الأمان، والارتقاء بمستوى معيشة المواطن المصري، مؤكدين دعمهم للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

النائبة ميرفت الكسان: جاهزون منذ أشهر للانتخابات الرئاسية:

قالت النائبة ميرفت الكسان عضوة مجلس النواب، إن حزب حماة الوطن بدأ منذ أشهر في الاستعداد للانتخابات الرئاسية المقبلة، وأصبح الحزب حاليا في أتم الاستعداد لمساندة الرئيس السيسي، لتولي فترة رئاسية مقبلة.

وأضافت الكسان لـ «الجمهور»، أن الحزب يعد حاليا لعدد من اللقاءات المفتوحة، سواء كانت شبابية أو حزبية، على كل المستويات، لزيادة الوعي الفكري والثقافي لدى المواطنين، بأهمية الحفاظ على مكتسبات الوطن التي تحققت خلال السنوات الماضية في عهد الرئيس السيسي، مؤكدة أن هناك إنجازات متعددة أحدثت طفرة في كافة المجالات، سواء كانت علمية أو ثقافية أو اجتماعية أو اقتصادية أو عسكرية.

وأكدت النائبة ميرفت الكسان أن الظروف الحالية تحتم علينا العمل بشكل مختلف في ظل الهجوم المستمر على الدولة المصرية، مؤكدة أن الرئيس السيسي وضع خطة اقتصادية مبنية على أسس علمية من خلال إنشاء العديد من المشروعات القومية التي تعود بالنفع على المواطنين، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي له نتائج إيجابية وتمكن من الحفاظ على الدولة المصرية.

سناء الحساني: مصر الحديثة مستعد لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

قالت النائبة سناء الحساني عضو مجلس النواب، إن حزب مصر الحديثة، جاهز للانتخابات الرئاسية، بكافة أعضائه، وكوادره، في جميع المحافظات.

وأضافت سناء الحساني، أنه سيتم عقد مؤتمرات بالأمانات المختلفة في كافة المحافظات لحشد الدعم، للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وتوعية الشعب بالإنجازات التي تحققت على أرض الواقع.

وشددت الحساني، على ضرورة استكمال مسيرة البناء والتنمية التي بدأها الرئيس السيسي منذ توليه م المسئولية في عام ٢٠١٤، مؤكدة أن الفترة المقبلة ستكون لـ«جنى ثمار» ما قامت به الدولة من جهود خلال السنوات الماضية.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن الحزب سيعقد لقاءات شبابية وحزبية، للتعريف، بإنجازات الرئيس خلال الفترة الماضية، مضيفة أن دعم الحزب ونوابه للرئيس عبد الفتاح السبسي يأتي لاستكمال سلسلة الإنجازات التي تمت خلال الفترة الماضية، والحفاظ على استقرار الدولة وحمايتها من الأخطار.

search