السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب طارق الطويل: الشعب لن يسمح بعودة الإخوان للشارع السياسي

النائب طارق الطويل

النائب طارق الطويل

محمد النجار

A A

علق النائب طارق الطويل عضو مجلس النواب، على حديث مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات المستشار أحمد بنداري، الذي أشاد فيه بالحوار الوطني ومخرجاته، وذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي انعقد اليوم؛ لاطلاع الرأي العام على ما أنجزته الهيئة من استعدادات في سبيل إجراء الانتخابات الرئاسية المرتقبة.

وقال لـ«الجمهور»، إن من أهم المميزات التي وجدت في الحوار الوطني أن كل المشاريع فية كانوا يمثلون كل أطياف الشعب المصري، لافتا إلى أن المشاركين كان لديهم تنوع بارع في الفكر والمناقشة.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الحوار الوطني كان له تأثير متميز على أرض الواقع، مردفاً أن الشعب المصري سوف يضرب المثل العظيم في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأن الشعب سوف يشارك في ماراثون الانتخابات لكي يبعث رسالة إلى العالم بأن الدولة المصرية قادرة علي كل شيء.

ولفت النائب طارق الطويل، إلى أن الشعب المصري لن يعطي فرصة لأي فصيل أو أعداء من الخارج للرجوع بالدولة المصرية للوراء مهما حدث، مؤكدا رفض أطياف الشعب المصري كافة لرجوع الإخوان للحياة السياسية مرة أخرى.

دعم الإخوان لأحمد الطنطاوي

وسابقًا، أعلن حلمي الجزار رئيس المكتب السياسي لجماعة الإخوان، أن المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي مرشح الجماعة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ولم تكشف تصريحاته تلك إلا عن الوجه القبيح للجماعة الإرهابية.

ومن جانبه، استبق وأعلن محمد أبو ديار منسق عام حملة أحمد الطنطاوي، عن ترحيب حملة المرشح المحتمل بعودة الجماعة الإخوان للمشهد السياسي من جديد.

ويأتي ذلك بعدما أعلن رئيس المكتب السياسي بجماعة الإخوان، خلال لقاء على قناة الشرق الإخوانية، عن أن الجماعة لن تتقدم بمرشح في الانتخابات المقبلة، وأن أحمد الطنطاوي هو المرشح الأقرب لهم في الانتخابات الرئاسية.

search