السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهمهم حارة اليهود.. أماكن بيع أكسسوارات الملابس في القاهرة

أرشيفية

أرشيفية

تقى محمود

A A

يبحث العديد من الأشخاص عن اكسسوارات للملابس، أو الأكسسوارات مثل الخرز والسلاسل، لبدء مشروعهم الخاص.

كما أن هناك أشخاص يريدون إصلاح ملابسهم باستخدام البادجات المختلفة، أو تغيير شكلها باستخدام الاكسسوارات كالتل والجبير.

ولكن تظل الحيرة في الأماكن التي تبيع كل تلك الأشياء.

سنعرض لكم أكبر وأهم الأماكن في القاهرة لتتخذوا تلك الخطوة دون تردد.

سوق الموسكي

يقع سوق الموسكي داخل أحياء القاهرة، وهو شارع طويل يبدأ من شارع الجيش بالعتبة إلى سوق خان الخليلي المجاور للحسين.

يوجد في الموسكي محلات الأزرار، والخرز، ومستلزمات الملابس لتصليحها كالبادجات، والخيوط، إبر الماكينات، الإبر اليدوية لخياطة الملابس، وكل المستلزمات الصغيرة التي نبحث عنها لتدخل في تغيير أو صناعة الملابس، حتى إن كنا لا نعرف اسمها، فبمجرش شرح ما تحتاجه لأحد البائعين، يأتيك بها فورًا.

كما يوجد أيضًا جميع أنواع الخرز المستخدمة في صنع الاكسسوارات، فإذا كنت تريد أن تبدأ مشروعك الخاص، فيباع بالجملة في الموسكي كل ما يخص هذا الموضوع.

سوق الموسكي

شارع “طه حسين.. النزهة

النزهة الجديدة تقع بالقرب من مطار القاهرة، وهي تابعة لمصر الجديدة، الطريق الأسهل هو تحديد موقعها على الgps قبل الذهاب إلي هناك، ومن أهم العلامات المميزة لها، هي المستشفى السعودي الألماني، والشارع الرئيسي في النزهة الجديدة هو شارع “طه حسين” ومتفرع منه شوارع صغيرة جدًا فيها محلات متنوعة، تبيع كل شيء تقريبًا.

يباع في النزهة شجر وورد صناعي بكل الألوان والأحجام والأشكال والأذواق، تابلوهات، انتيكات، كريستالات، وهناك أيضا محلات متخصصة للنجف والإضاءة.

وفيما يخص الأكسسوارات، فيباع في النزهة أكسسوارات الملابس كالخرز للتطريز، الجوبير، الورود المزينة للملابس، كما يوجد اكسسوارات للشنط، وحتى الاكسسوارات المنفصلة كالخواتم والسلاسل.

شارع النزهة الجديدة

حارة اليهود

تعتبر حارة اليهود هو شارع صغير متفرع من الموسكي بميدان العتبة، ويباع فيه كل ما يخص الخياطة وصناعة الملابس، اي الاكسسوارات الخاصة بها، فيباع كا ما يخص ماكينات الخياطة، وأدوات قياس المقاسات، وأيضا اكسسوارات الملابس بجميع أشكالها.

يباع هناك أيضا الخيوط الملونة، الجلود، القماشات المطرزة جاهزة، الأشياء التي تدخل في صناعة الملابس السوارية كالكريستلات والأحدار والفصوصن وكل ما يخص هذا النوع من الملابس.

حارة اليهود
search