الأربعاء، 31 يوليو 2024

09:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انطلاق تصوير الموسم الثاني من مسلسل «العائلة» لـ«كيفانش تاتليتوغ»

صورة لكيفانج تاتيلتوغ من مسلسل «العائلة»

صورة لكيفانج تاتيلتوغ من مسلسل «العائلة»

يمنى سعيد

A A

انطلق أمس تصوير الموسم الثاني من المسلسل التركي «العائلة»، للممثل كيفانش تاتليتوغ الشهر في العالم العربي باسم «مهند»، وتم إعلان عرضه بشكل رسمي على القنوات التركية ابتداء من الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر.

مسلسل العائلة

وتُعرض في تركيا حلقة واحدة كل أسبوع يتعدى وقتها الساعتين، ويتم تقطيعها بعد الدبلاج لتعرض الحلقة الواحدة في العالم العربي على مدار خمسة أيام، ومن المقرر أن يُعرض خلال الأيام القليلة المقبلة على قنوات «MBC» لتستكمل عرضه بعد انتهاء الموسم الأول الذي أنتهى مؤخرًا، وكان يُعرض خلال الفترة الماضية.

وعٌرض مسلسل «العائلة» لكيفانش تاتليتوغ على قناة«MBC1» وقناة «MBC مصر»، وجاء ذلك بالتزامن مع عرضه في تركيا، ويشاركه في البطولة كل من سرناي ساريكايا ويسرا جياك وجانان ارغودار ونجات إشلر ونور سورر وليفنت ألجين.

يقدم كيفانج من خلال المسلسل دور رجل أعمال يُدعى أصلان من عائلة كبيرة تعمل بالمافيا ويحاول أصلان بعد وفاة والده وتوليه جميع أعمال عائلته أن يطهر أموالهم ويعمل دون تجاوزات قانونية والابتعاد عن أعمال المافيا، مما يتسبب في وقوعه في العديد من المشكلات التي تُهدد أفراد عائلته.

الجدير بالذكر، أن الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ من أشهر الممثلين الأتراك في العالم العربي، وانطلقت شهرته حين قدم مسلسل «نور» عام 2005 والذي تم دبلجته باللهجة السورية وعرضه على القنوات العربية، ثم مشاركته في مسلسل «العشق الممنوع» بالمشاركة مع النجمة التركية بيرين سات وذلك في عام 2010، حيث حقق هذا العمل نجاحا كبيرا في الوطن العربي، وما زال يحقق مشاهدات عالية حين يُعرض على القنوات العربية والتركية حتى الآن.