الأحد، 07 يوليو 2024

12:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نختلف مع الجماعة في التوجه والأهداف..

الحزب الناصري لأحمد الطنطاوي: هل دعم الإخوان لك في الانتخابات باتفاق معهم؟

المهندس محمد النمر

المهندس محمد النمر

محمد النجار

علق المهندس محمد النمر، رئيس الحزب الناصري، وكيل نقابة المهندسين السابق، على حديث حلمي الجزار رئيس المكتب السياسي لجماعة الإخوان، الذي أعلن فيه أن المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي مرشح الجماعة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ولم تكشف تصريحاته تلك إلا عن الوجه القبيح للجماعة الإرهابية.

قال المهندس محمد النمر لـ«الجمهور»، أن تصريح حلمي الجزار رئيس المكتب السياسي لجماعة الإخوان، بأن المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي مرشح الجماعة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لا بد أن يرد عليه أحمد الطنطاوي.

ووجه رئيس الحزب الناصري سؤال إلى أحمد الطنطاوي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، قائلا له: هل دعم جماعة الإخوان الإرهابية لك في الانتخابات الرئاسية المقبلة بدون اتفاق معك، أو أن هذا الدعم جاء باتفاق مع الفترة الماضي؟.

وشدد النمر على أن الحزب سوف يدعم من يطرح برنامج لحل المشاكل الحالية ويتبنى مبادئه ورؤيته لصالح الشعب المصري، لافتا إلى أن كل حزب له الحرية في توجهاته وتأييده لأي مرشح.

«نختلف مع الإخوان»

وأضاف المهندس محمد النمر، أن الحزب الناصري يختلف مع جماعة الإخوان لاختلاف الجماعة معه في التوجه والأهداف، كما نختلف مع السياسات الاقتصادية والاجتماعية وتطبيق الديمقراطية وكبت حرية الرأي وطريقة التعامل في الأمن القومي المصري التي يتعامل بها النظام الحالي.

دعم الإخوان لأحمد الطنطاوي

وسابقًا، أعلن حلمي الجزار رئيس المكتب السياسي لجماعة الإخوان، أن المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي مرشح الجماعة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ولم تكشف تصريحاته تلك إلا عن الوجه القبيح للجماعة الإرهابية.

ومن جانبه، استبق وأعلن محمد أبو ديار منسق عام حملة أحمد الطنطاوي، عن ترحيب حملة المرشح المحتمل بعودة الجماعة الإخوان للمشهد السياسي من جديد.

ويأتي ذلك بعدما أعلن رئيس المكتب السياسي بجماعة الإخوان، خلال لقاء على قناة الشرق الإخوانية، عن أن الجماعة لن تتقدم بمرشح في الانتخابات المقبلة، وأن أحمد الطنطاوي هو المرشح الأقرب لهم في الانتخابات الرئاسية.